خالد صلاح

منتخب اليد في مهمة صعبة أمام الدنمارك بالمونديال.. أبناء ديفيز يطمحون في تحقيق مفاجأة على حساب أصحاب الأرض.. ثبات الأداء والدفاع سلاح الفراعنة..الاستقرار على نفس تشكيلة النرويج.. و"سند وكاتونجا" الأوراق الرابحة

الإثنين، 21 يناير 2019 07:30 م
منتخب اليد في مهمة صعبة أمام الدنمارك بالمونديال.. أبناء ديفيز يطمحون في تحقيق مفاجأة على حساب أصحاب الأرض.. ثبات الأداء والدفاع سلاح الفراعنة..الاستقرار على نفس تشكيلة النرويج.. و"سند وكاتونجا" الأوراق الرابحة منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

يسعى منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى ديفيد ديفيز، إلى تحقيق مفاجأة المونديال بالفوز على الدنمارك فى اللقاء المقرر أن يجمعهما فى إطار ثاني لقاءات الفراعنة فى الدور الرئيسى بكأس العالم بالدنمارك فى التاسعة والنصف مساء اليوم.

أبناء ديفيز يطمحون فى تحقيق مفاجأة الفوز على صاحب الأرض للمرة الأولى فى التاريخ

يطمح منتخب مصر لكرة اليد فى تحقيق مفاجأة المونديال بالفوز على صاحب الأرض "الدنمارك" للمرة الأولى فى التاريخ، حيث تقابل كلا المنتخبين فى 3 مواجهات سابقة، الأولى فى مونديال البرتغال 2003 وشهدت فوز الدنمارك 35/ 26، بينما كانت المواجهة الثانية فى كأس العالم كرواتيا 2009 وحقق المنتخب الدنماركى الفوز بنتيجة  26/ 17، بينما جاءت المواجهة الأخيرة فى مونديال فرنسا 2017 وفاز منتخب الدنمارك أيضًا 35 / 28.

ثبات الأداء سلاح الفراعنة

كما ترغب الجماهير المصرية فى خوض منتخب مصر لكرة اليد لقاء اليوم بنفس الأداء القوى والروح المعنوية المرتفعة التى ظهرت على اللاعبين فى لقاء النرويج الذى أقيم مساء أمس فى أول لقاءات الدور الرئيسى بالرغم من الخسارة بنتيجة 32 / 28 بسبب تميز الخصم فى الهجوم الخاطئ.

التأمين الدفاعى

فيما أن مثل هذه المواجهة الصعبة تحتاج إلى التأمين الدفاعى القوى من قلب منتخب مصر لكرة اليد خاصة أن المنتخب الدنماركى لم يتلق أى خسارة فى البطولة منذ انطلاقها، بينما منتخب مصر تلقى خسارتين فى الدور الأول أمام السويد وقطر قبل أن يفوز على الأرجنتين ويتعادل مع المجر ويتغلب على أنجولا ليتأهل إلى الدور الرئيسى الذى شهدت انطلاقته خسارة الفراعنة أمام النرويج.

الاستقرار على نفس تشكيلة لقاء النرويج

فيما أكد مؤمن صفا، رئيس بعثة منتخب مصر لكرة اليد فى الدنمارك، عدم وجود أى تغيير فى قائمة الفراعنة عن لقاء أمس أمام النرويج.

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد فى لقاء اليوم كلاً من: كريم هنداوى "بشيكتاش التركى" ومحمد عصام الطيار "الأهلى" في حراسة المرمى، وعمر الوكيل "الأهلي" وكريم أيمن "الزمالك" وعلي زين "الشارقة الإماراتي" ويحيى الدرع "الزمالك" وعبد الرحمن فيصل "الأهلي" وعمر حجاج "الأهلي" وإسلام حسن "الأهلي" وأحمد خيري "الأهلي" وأحمد الأحمر "الزمالك" ويحيى خالد "الزمالك" ومحمد سند "نيم الفرنسي" وإبراهيم المصري "الأهلي" ومحمد ممدوح هاشم "مونبلييه الفرنسي" فضلاً عن وسام سامى نوار لاعب الزمالك، بينما يستمر غياب الثنائى أكرم يسرى ومحمد جمال.

"سند و كاتونجا "الأوراق الرابحة

فيما أن الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد يعول فى هذا اللقاء آماله على الثنائى محمد سند الذى قدم أداءً أكثر من رائع فى مباراة النرويج أمس، وكريم هنداوى كاتونجا حارس المرمى المتميز فى التصدى بقوة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة