خالد صلاح

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد ليجانيس فى الدورى الإسبانى

الإثنين، 21 يناير 2019 01:01 ص
ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد ليجانيس فى الدورى الإسبانى برشلونة
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة لتحقيق فوزا ثمينا على ضيفه ليجانيس، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العشرون من الدوري الإسباني. 

 

أهداف برشلونة ضد ليجانيس
 

أنهى برشلونة الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله النجم الفرنسي عثمان ديمبلى فى الدقيقة 32 من زمن المباراة، من تسديدة زاحفة تصطدم بالقائم الأيسر لحارس ليجانيس وتدخل الشباك، ليرفع ديمبلى رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم فى الليجا.

وفى الشوط الثانى نجح مارتن بريثويت فى إدراك هدف التعادل لفريق ليجانيس فى الدقيقة 57 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية المغربى يوسف النصيرى.

ولكن نجح لويس سواريز فى منح برشلونة التقدم من جديد فى الدقيقة 71 من زمن المباراة، بعد متابعة لكرة مرتدة من حارس ليجانيس عقب تصديه لتسديدة قوية من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

واختتم البرغوث الأرجنتيني ثلاثية البارسا فى الدقيقة 92 من زمن المباراة، من تسديدة قوية فشل حارس فريق ليجانيس فى التصدى لها. 

 

ترتيب الدورى الإسبانى
 

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده للنقطة 46 فى صدارة الدوري الإسباني، متفوقا بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه فريق أتلتيكو مدريد الثانى برصيد 41 نقطة، بينما توقف رصيد ليجانيس عند 22 نقطة فى المركز الثالث عشر.   


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة