خالد صلاح

قاتلا مسن الإسكندرية: "خنقناه لسرقة التوك التوك بسبب حاجتنا للأموال"

الإثنين، 21 يناير 2019 05:00 ص
قاتلا مسن الإسكندرية: "خنقناه لسرقة التوك التوك بسبب حاجتنا للأموال" المتهمان
كتب محمود عبد الراضي
إضافة تعليق

اعترافات تفصيلية أدلى بها شابان قتلا مسنا لسرقة توك توك فى الإسكندرية، حيث وجد الشابان أنفسهما خلف القضبان بعدما تلوثت أيديهما بالدماء، وتخلصا من الرجل المسن بهدف الحصول على المال لشراء المخدرات.

قال المتهمان ـ في اعترافاتهما أمام جهات التحقيق ـ كما في حاجة ماسة للمال، وفي سبيل ذلك خططنا لسرقة توك توك وبيعه للحصول على الأموال، واكتشفنا وجود مسن يقود مركبة توك توك فقررنا سرقته.

وأضاف المتهمان استوقفنا سائق التوك توك من أسفل كوبرى العامرية بالإسكندرية بزعم توصيلهما لمنطقة الناصرية القديمة ، وعندما توارى عن أعين الناس ضربناه وخنقناه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، واستولينا على التوك توك وهاتفه المحمول ومبلغ 175 جنيه وهربنا قبل القبض علينا.

ونجح قطاع الأمن العام  بالتنسيق مع أمن الإسكندرية في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالإسكندرية، بقصد السرقة وضبط مرتكبى الواقعة.

تلقى قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية بلاغاً بالعثور على جثة "يوسف أ" 60 سنة ومُقيم عزبة الهجانة،بطريق الثروة السمكية وبه إصابة بجرح رضى بالجبهة".

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام عن أن وراء إرتكاب الواقعة  "محمد م. إ" 17 سنة سبق إتهامه فى 3 قضايا "سلاح أبيض، سرقة، شروع فى سرقة"، و"يوسف أ" 15 سنة مُقيمان في محرم بك فتم القبض عليهما.

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة