خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس فرنسا يدعو شخصيات مصرية بارزة للقائه الاثنين خلال زيارته للقاهرة

الإثنين، 21 يناير 2019 08:15 م
رئيس فرنسا يدعو شخصيات مصرية بارزة للقائه الاثنين خلال زيارته للقاهرة المحامى الدولى خالد أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون وحرمه دعوة لعدد من الشخصيات المصرية البارزة لعقد لقاء معهم الاثنين المقبل خلال زيارته للقاهرة.

 

وتلقى المحامى الدولى والإعلامى خالد أبو بكر، دعوة الحضور كونه أحد أعضاء المجتمع الفرنسى النشط فى مصر، ونشر أبو بكر على حسابه بموقع "فيس بوك" صورة من الدعوة التى تلقاها للقاء الرئيس الفرنسى، المقرر عقده الأثنين المقبل، وقال أبو بكر " تشرفت بدعوة من الرئيس الفرنسى وحرمه للقاء الاثنين المقبل".

 

ومن المقرر أن يبدأ ماكرون زيارة للقاهرة الأسبوع المقبل، بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى تلقى أمس الأحد اتصالاً هاتفياً من الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، تناول التباحث بشأن عدداً من موضوعات العلاقات الثنائية بين البلدين وكذا سبل تعزيز تلك العلاقات المتميزة على كافة الاصعدة، فضلا عن آخر مستجدات الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك

 

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية،  ان الرئيس الفرنسى اكد من جانبه حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون والصداقة التاريخية مع مصر، خاصة فى ظل دورها الهام والمحورى فى ترسيخ أسس الأمن والاستقرار فى منطقتى الشرق الأوسط والمتوسط.

 

 وأعرب الرئيس عن التطلع لتعزيز التعاون القائم مع فرنسا والاستمرار فى تطويره فى مختلف المجالات، خاصة وأنه شهد خلال الفترة الأخيرة نمواً مطرداً فى العديد من المجالات على نحو ساهم فى تحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

 

 

وجه الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون وحرمه دعوة لعدد من الشخصيات المصرية البارزة لعقد لقاء معهم الاثنين المقبل خلال زيارته للقاهرة (1)
 
وجه الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون وحرمه دعوة لعدد من الشخصيات المصرية البارزة لعقد لقاء معهم الاثنين المقبل خلال زيارته للقاهرة (2)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة