خالد صلاح

اخبار النادي الأهلى اليوم الإثنين 21/1/2019

الإثنين، 21 يناير 2019 11:18 م
اخبار النادي الأهلى اليوم الإثنين 21/1/2019 الأهلى
محمد عراقى
إضافة تعليق

شهد النادي الأهلى اليوم الإثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة مصر المقاصة الخميس المقبل فى بطولة الدوري العام.

الأهلى يحسم مصير مؤمن زكريا وكوليبالى خلال ساعات

يحسم مسئولو النادى الأهلي مصير الثنائى مؤمن زكريا والمالى ساليف كوليبالى خلال الساعات المقبلة، بعد تلقى الأول عرضاً من أحد السعودى وامتلاك الثانى عرضاً من الفتح السعودى، ويعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، جلسة خاصة اليوم، الاثنين، مع مسئولى نادى أحد السعودى لحسم صفقة إعارة مؤمن زكريا حتى نهاية الموسم.

ويرغب مؤمن زكريا فى الرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لعدم الاعتماد عليه فى تشكيل الفريق الأحمر وخروجه من حسابات الجهاز الفنى بقيادة مارتين لاسارتى بالإضافة لاستبعاده من القائمة الأفريقية.

الأهلى يوافق على إعارة ثنائى فريق الشباب لسموحة لمدة 6 أشهر

وافق مسئولو النادى الأهلي على إعارة ثنائى فريق الشباب كريم يحيى ومحمد عبد المنعم لنادى سموحة حتى نهاية الموسم، بعد الجسات التى عقدها مسئولو الناديين خلال الساعات الماضية.

جاءت موافقة الأهلى لمنح اللاعبين فرصة الاحتكاك القوى واكتساب الخبرات قبل العودة مجدداً عقب نهاية الإعارة، ولم يحظ الثنائى الشاب فرصة المشاركة مع الفريق الأول للأهلي هذا الموسم، حيث اقتصرت مشاركتهما على عدد من المباريات الودية فقط.

حسام عاشور يغيب عن الأهلى أمام المقاصة

أكد خالد محمود، طبيب الأهلى، أن حسام عاشور يخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى قبل العودة للمشاركة فى المران الجماعى وتجهيزه للمباريات الرسمية، وحدد طبيب الفريق بشكل مبدئى من أسبوع إلى عشرة أيام لعودة عاشور، وبذلك يغيب اللاعب عن مباراة مصر المقاصة التي تقام الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الحادى عشر فى بطولة الدوري العام.

الأهلى يكشف جاهزية ربيعة وأزارو للمشاركة فى المباريات.. اقرأ التفاصيل

كشف خالد محمود، طبيب الأهلى، أن رامى ربيعة مدافع الفريق جاهز من الناحية الطبية، ويخضع لبرنامج بدنى لتجهيزه للمشاركة فى المران الجماعى، وتعرض ربيعة لإصابة فى اليد أبعدته عن المشاركة فى المران الجماعى، فيما يستعد اللاعب للعودة من جديد والتواجد مع الفريق.

فيما أكد طبيب الأهلى أنه على تواصل مستمر مع وليد أزارو مهاجم الفريق المتواجد حالياً فى المغرب، لتنسق برنامجه العلاجى للشفاء من الإصابة، مشيرا إلى أن هناك اتصالات وتنسيقا مستمرا مع أزارو لمواصلة برنامجه العلاجى الذى يخضع له فى الفترة الحالية، تمهيداً لعودته من جديد للمشاركة الجماعية، على أن يخضع لفحص طبى عقب عودته من المغرب للاطمئنان على حالته والتعرف على موعد عودته للمشاركة فى المران الجماعى.

سيد عبد الحفيظ يجتمع مع لاسارتى ومعاونيه لحسم مقعدى القائمة الافريقية

يعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلى جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وجهازه المعاون اليوم لحسم ملف القائمة الإفريقية التي يتبقى للأهلي مقعدان شاغران بها.

وكان الأهلي قد قام بقيد 5 لاعبين هم حسين الشحات ورمضان صبحي وياسر إبراهيم وجونيور أجايي وحمدي فتحي في قائمته الإفريقية قبل مواجهات دور المجموعات على أن يقوم بقيد لاعبان أيضا قبل مواجهة سيمبا التنزاني ، حيث يبقى نهاية يناير الجاري آخر موعد لاستكمال القيد الإفريقي.

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة