خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ريال مدريد اليوم حول ترحيب إيسكو بالانتقال إلى يوفنتوس والسيتى

الإثنين، 21 يناير 2019 03:45 م
أخبار ريال مدريد اليوم حول ترحيب إيسكو بالانتقال إلى يوفنتوس والسيتى إيسكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح فرانشيسكو إيسكو نجم خط وسط فريق ريال مدريد الأسبانى الضوء الأخضر لمسئولى يوفنتوس ومانشستر سيتى لبدء التفاوض حول ضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

نجم ريال مدريد يفتح باب التفاوض أمام يوفنتوس ومانشستر سيتى
 

إيسكو نجم وسط ريال مدريد
إيسكو نجم وسط ريال مدريد

وفقاً لما نقله موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، إن إيسكو لاعب وسط ريال مدريد وافق على عقد جلسة خاصة مع مسئولى يوفنتوس من اجل التفاوض حول الإنتقال إلى البيانكونيرى، خاصة بعد إعجابه بالمشروع المستقبلى للسيدة العجوز.

أشار الموقع الإيطالى، إن ريال مدريد يطلب الحصول على أكثر من 100 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل إيسكو وهو ما سيُشكل صراع قوى بين يوفنتوس ومانشستر سيتى الذى يحاول ضم اللاعب بتوصية من بيب جوارديولا.

وعلى الرغم من موافقة إيسكو على فتح باب التفاوض مع يوفنتوس من أجل الإنتقال إلى "إليانز ستاديوم" إلا أنه لا يضع اليوفى أولوية، حيث أنه ينتظر أيضاً عرض مانشستر سيتى لتقييمه، كما أن موافقة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على أحد العرضين سيحسم وجهة اللاعب المقبلة.

وينتهى تعاقد فرانشيسكو إيسكو مع ريال مدريد فى يونيو 2022، ويرغب فى الرحيل عن الملكى بسبب قلة المشاركة أساسياً تحت قيادة سانتياجو سولاري المدرب المؤقت.

لوف مرشح لقيادة ريال مدريد
 

شوستر مدرب ريال مدريد السابق ويواكيم لوف
شوستر مدرب ريال مدريد السابق ويواكيم لوف

اعتبر الدولى الألمانى السابق ومدرب داليان الصيني حالياً، بيرند شوستر، أن المدير الفنى الحالى لمنتخب ألمانيا لكرة القدم، يواكيم لوف، مرشح جيد لقيادة ريال مدريد الإسبانى.

وفى تصريحات نشرتها صحيفة "دى فيلت" في نسختها الرقمية، قال شوستر، الذى عرف فريق ريال مدريد عن قرب سواء كلاعب أو مدرب، "تحدثت طويلاً مع رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز فى فعالية شرفية، وذكرت له صراحة اسم يواكيم لوف".

وأوضح شوستر، الذى لعب فى الماضى لصالح ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى تدريب العديد من الأندية فى إسبانيا وألمانيا وتركيا، أن "رئيس ريال مدريد نظر إلى بدهشة وكأننى فاجأته بأمر ما".

وأكد بطل أوروبا مع ألمانيا عام 1980، أنه "يتابع لوف منذ سنوات"، مبرزاً أن "الألمان يحظون بتقدير كبير في ريال مدريد فى النهاية نحن قدمنا عملاً جيداً هناك ولن أندهش إذا حاول الريال التعاقد مع لوف الصيف المقبل".

ومد الاتحاد الألماني لكرة القدم عقد لوف على رأس الإدارة الفنية للمانشافات حتى 2020، على الرغم من الإقصاء المحبط الذي تعرض له حامل اللقب من دور المجموعات في مونديال روسيا 2018.

ويقود المدرب الألمانى منتخب بلاده منذ عام 2006، بعدما عمل كمساعد لسلفه يورجن كلينسمان على مدار عامين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة