أكرم القصاص - علا الشافعي

كوباية شاى وخلفة بنات.. أغرب أسباب قتل الأزواج لزوجاتهم

الأحد، 20 يناير 2019 08:00 م
كوباية شاى وخلفة بنات.. أغرب أسباب قتل الأزواج لزوجاتهم أسباب قتل الأزواج لزوجاتهم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت مظاهر العنف الأسرى ضد المرأة وتنوعت أشكاله التى قد تصل أحيانًا إلى حد القتل ومن المشين فى بعض الحالات أن الزوج يقدم على قتل زوجته لأسباب قد تبدو مضحكة وساذجة ولكنها بالتأكيد إن جاز التعبير "ساعة شيطان" ويرصد "اليوم السابع" بعض من جرائم القتل هذه:

قتلها بسبب كوباية شاي

ق
 

شهدت محافظة القليوبية واقعة قتل رجل في العقد الثالث من عمره لزوجته بسبب نسيانها إضافة السكر بالكمية المطلوبة في كوب الشاي التي طلبها منها، ليجري نحو المطبخ مسرعًا ويحضر سكينا ويطعنها في رقبتها طعنة أودت بحياتها.

قتلها بسبب مشادة كلامية

وباستخدام الشاكوش أنهى عامل مقيم بمدينة كفر الشيخ حياة زوجته بسبب مشادة كلامية تصاعدت إلى أن قام الزوج بضرب زوجته بالشاكوش على رأسها وفارقت على أثرها الحياة.

قت
 

 

رماها من الدور الخامس بسبب خناقة

وإثر مشاجرة بينه وبين زوجته التي لم تتجاوز عامها الـ26 قام "قهوجي" بإلقاء زوجته من الدور الخامس في القطامية، الأمر الذي أحدث بها إصابات أدت لوفاتها.

 

قتلها بسبب خلفة البنات

كان إنجابها لـ4 بنات هو السبب الذي فارقت على أثره الحياة بعد أن ألقاها الزوج من شرفة المنزل بالدور الخامس بعد إتهامه لزوجته بفشلها في إنجاب مولود ذكر يحمل اسمه.

قتل

قتلها بسبب "الحشيش"

وفي ليالي شهر رمضان رفضت زوجة إعطاء زوجها المال لشراء "الحشيش" رغبة منها في أن يقلع عن تعاطي المخدرات، فما كان منه أن هرول مسرعًا نحو المطبخ وأخذ بسكين وسدد لها 7 طعنات نافذة فسقطت غارقة في دمائها.

رمى زوجته الحامل بسبب الفلوس

وبعدما رفضت صاحبة الـ28 عامًا والحامل فى شهرها الثالث أن تعيد له المال الذي سبق وأعطاه لها حتي تحفظه له معها، قام بحملها وألقاها من الطابق الثالث لتسقط على الأرض جثة هامدة هي وجنينها.

قق
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة