خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظ القليوبية: حصر المبانى المتهالكة للتعامل معها قبل موسم الأمطار

الأحد، 20 يناير 2019 12:26 م
محافظ القليوبية: حصر المبانى المتهالكة للتعامل معها قبل موسم الأمطار محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ منذ قليل، اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية، برئاسة الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، ومشاركة الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن والمراكز والأحياء، ومديري المديريات بالمحافظة.

وهنأ المحافظ خلال الاجتماع المصريين باحتفالات عيد الميلاد المجيد، كما هنأ رجال الشرطة بعيد الشرطة الموافق 25 يناير، متمنيا لهم مزيدا من الانتصارات علي قوى الشر والإرهاب وتحقيق الأمن على مستوى الجمهورية.

ووجه المحافظ، المسؤولين بسرعة عمل حصر للمباني المتهالكة والمعرضة للانهيار بكل مدن وقري المحافظة، وعمل تقارير هندسية بشأنها لوضع خطة للتعامل معها قبل موسم الأمطار، كما وجه رؤساء المدن والمراكز بضرور الحفاظ علي الشكل الجمالي للمباني من خلال دهان كافة وجهات المبانى، مشيرا إلي أن توجيهات رئيس الوزراء من الممكن أن تصل لغرامات مالية أو عدم توصيل المرافق لتلك المباني.

وأوضح المحافط، أنه سيتم اختيار قرية أو مدينة للتركيز عليها لتصبح نموذجا يحتذي به بين باقي القري، حيث إن هذا التطوير يعود علي الشكل الجمالي للمدن وقيمة تلك المباني نفسها، مشيرا إلي أنه سيتم وضع جدول زمني من 6 إلي 8 أشهر لاتخاذ خطوات واضحة في هذا الشأن.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة