خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. ملفات هامة على طاولة "الحياة اليوم".. خالد أبوبكر مهنئا "إعلام المصريين" ببرتوكول تطوير ماسبيرو: مهمة صعبة وشرف كبير.. التضامن: إنقاذ 415 حالة مشردة فى 4 أيام.. شعبة السيارات: "خليها تصدى" أربكت العملاء

الأحد، 20 يناير 2019 11:55 م
فيديو.. ملفات هامة على طاولة "الحياة اليوم".. خالد أبوبكر مهنئا "إعلام المصريين" ببرتوكول تطوير ماسبيرو: مهمة صعبة وشرف كبير.. التضامن: إنقاذ 415 حالة مشردة فى 4 أيام.. شعبة السيارات: "خليها تصدى" أربكت العملاء خالد أبو بكر ولبنى عسل
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة اليوم"، عددًا من الملفات الهامة، وأبرزها حملة "خليها تصدى"، لتخفيض أسعار السيارات فى مصر، بالإضافة لقرار طلاء واجهات المبانى، وجهود وزارة التضامن للقضاء على ظاهرة المشردين، وأطفال بلا مأوى.

 

خالد أبو بكر مهنئًا إعلام المصريين بـ"تطوير ماسبيرو": مهمة صعبة وشرف كبير

 

هنأ خالد أبو بكر، "إعلام المصريين" ببروتوكول تطوير شاشات التلفزيون المصرى  ، الموقع مع الهيئة الوطنية للإعلام، مؤكدًا أن هذا المهمة صعبة وشرف كبير وستسجل فى تاريخ إعلام المصريين، مشددًا على ضرورة المحاسبة من قبل البرلمان والشعب.

ووقعت اليوم الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، ومجموعة إعلام المصريين برئاسة تامر مرسى ، عدة بروتوكولات، وذلك بهدف تقديم محتوى أفضل ومتطور على شاشات التلفزيون المصرى، وذلك بتعاون الخبرات الموجودة فى كل من التلفزيون المصرى ومجموعة إعلام المصريين، خلال خمس سنوات، هى مدة البروتوكولات التى تم الانتهاء من توقيعها.

 

وأوضح "أبو بكر" خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، أن "إعلام المصريين" أصبح أكبر كيان إعلامى فى الشرق الأوسط، بفضل الطاقات الإبداعية والعالمية التى يمتلكها فى كل المجالات.

 

وقال "أبو بكر"، إن التلفزيون المصرى يمثل الدولة المصرية والشعب، والبروتوكول يحمل "إعلام المصريين" مسئولية التطوير، مضيفًا : "ارجوكم.. حاسبوا مؤسسة إعلام المصريين عن التلفزيون المصرى، فقد أسند إليها شرف كبير بالتعامل مع التلفزيون المصرى الذى له خير على كل الناس"، مؤكدًا أن إعلام المصريين جديرة لتكون راعية ومشرفة على تطوير التلفزيون المصرى.

 

وشدد أبو بكر ، على أهمية وضرورة محاسبة إلام المصريين على المهمة الكبيرة والشرف الكبير لتطوير "تلفزيون بلدنا"، مستطردًا:  "العداد بيعد على إعلام المصريين ونتمنى أن نرى الإبداع، فههذ المؤسسة لديها  طاقات إبداعية عالمية فى كل المجالات" ، مضيفا  كل واحد يتمنى أن يرى نهضة فى تلفزيون بلده لأنه يمثل شرعية الدولة..  مهمة صعبة وشرف كبير والحساب عسير، وسيكتب هذا التطوير فى تاريخ مؤسسة إعلام المصريين".

 

"التضامن": إنقاذ 415 حالة مشردة فى الشوارع خلال 4 أيام

 

وكشف الدكتور محمد العقبي، المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعى، جهود الفرق المشتركة للتدخل السريع وأطفال بلا مأوى، لإنقاذ المشردين ، مؤكدا أن الفريق تمكن من إنقاذ 415 حالة ،  خلال الـ4 أيام الماضية "الأربعاء - الخميس – الجمعة – السبت"، تم الوصول إلى  174 مشرد و241 طفل، بإجمالى 415 حالة على مستوى الجمهورية.

وقال العقبى ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إنه تم التعامل مع الأطفال صحيًا ونفسيًا، وتم إعادة عدد كبير منهم إلى أسرهم ، مؤكدا أن فريق التدخل السريع يعمل  فى جميع محافظات الجمهورية، مطالبا  المواطنين بالإبلاغ عن المشردين، والأطفال بلا مأوى من خلال الخط الساخن التابع للوزارة 16439، أو الخط الساخن التابع لمجلس الوزراء 16528.

 

"مؤسس خليها تصدى": هناك فجوة كبيرة بين سعر شراء وبيع السيارات بمصر

 

قال محمد راضى، مؤسس حملة "خليها تصدى"، إن هناك فجوة كبيرة بين سعر شراء السيارة الأصلى وسعر البيع فى مصر، حيث يوجد مبالغة كبيرة من قبل التجار والموزعين فى أسعار السيارات المعلنة بالسوق.

 

eeewww
 

 

وأكد خلال حواره، على ضرورة بيع السيارات بالسعر العادل والمعقول والمناسب، موضحًا أن حملة "خليها تصدى" هدفها خفض أسعار السيارات بعد حساب هامش ربح معقول، مشيرًا إلى أن السوق المصرى الآن يشهد استقرارًا فى أسعار الصرف.

 

شعبة السيارات: "خليها تصدى" أربكت العملاء.. وبقول للتجار: "دوروا العجلة"

 

قال الدكتور نور الدين درويش، نائب رئيس شعبة السيارات بالغرف التجارية، إن الشركات الأم تضيف 4% سنويًا على سعر السيارة الأصلى، فضلاً عن هامش الربح.

 

ed
 

 

وذكر خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، أن السيارات تضاف إليها رسوم تنمية ومصاريف أخرى، من تمويل وضمان ورسوم ملكية ومناطق حرة، ومكاسب الوكلاء والموزعين، ناصحًا التجار: "أخسروا النهاردة وخلوا العجلة تدور عشان الدنيا تشتغل".

 

وتوقع انتظام الأسعار وتقبل الوضع الراهن بسوق السيارات خلال شهر، مشيرًا إلى أن حملة "خليها تصدى" دخلت السوق فى توقيت صعب، حيث يعانى السوق اختلالًا وتخبطًا كبيرًا فى الأسعار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة