خالد صلاح

طلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان مادة الرياضيات بالاختبارات التجريبية

الأحد، 20 يناير 2019 09:17 ص
طلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان مادة الرياضيات بالاختبارات التجريبية امتحان
كتب ــ محمود طه حسين
إضافة تعليق

بدأ قبل قليل طلاب الصف الأول الثانوى العام امتحان مادة الرياضيات ضمن الامتحانات التجريبية التدريبية على نظام الثانوية التراكمية الجديدة.

ويؤدى قرابة 580 ألف طالب وطالبة امتحانات التجربة الجديدة موزعين على المدارس الثانوى العام بمختلف المحافظات.

جدير بالذكر، أن الطلاب بدأوا الامتحان والتدريب على التجربة الجديدة الأحد الماضى ويستمرون حتى الخميس المقبل، وأن امتحان الثانوية التجريبى هدفه تدريب الطلاب على آلية الانتقال من ثقافة الحفظ والدرجات إلى الفهم والتعلم الحقيقى، مما يساهم فى تخريج طالب قادر على المنافسة فى سوق العمل.

 

 

 
 

إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف ع العزيز حشاد

استغاثة الى رئيس الجمهورية

من اولياء الامور منظومة التعليم الجديده والمطبقة على مرحلة اولى ثانوى جميع الامتحانات مثربة واكثر من نصف مليون طالب ذنبهم لللاسف فى رقبة وزير التعليم علما ان الطالب بياخذ دروس الساعه 9 صباحا معنى ذلك لا يوجد طالب ولا مدرس بالمدرسة علاوة على التخبط بان لا يوجد منهج جديد حتى الان ليس عيبا ان يتم التاجيل او البدء من المرحلة الاعدادية حتى جميع المنظومة تستوعب التغيير واتحدى لو سالت اهل التدريس انفسهم اداريين او مدرسين المنظومة فى وادى والواقع فى وادى اخر.

عدد الردود 0

بواسطة:

ولى أمر رافض التجربة

اين التجربه واين الفهم

جميع الامتحانات تتسرب قبل الامتحان بيوم ويومين حتى يظهر النظام كنظام ناجح. ظلمتوا اولادنا وعلمتوهم الاعتماد على التسريب ترم ضاع من عمر اولادنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة