خالد صلاح

صرخات زوج بدعوى زنا: طلبت يدى للزواج وبعد 6 أشهر استقبلت عشيقها فى بيتى

الأحد، 20 يناير 2019 04:30 ص
صرخات زوج بدعوى زنا: طلبت يدى للزواج وبعد 6 أشهر استقبلت عشيقها فى بيتى صورة أرشيفية
كتبت أسماء شلبى
إضافة تعليق

فى محضر رسمى بقسم شرطة مصر الجديدة، اتهم رجل زوجته بالزنا والخيانة الزوجية بعدما ضبطها متلبسة مع عشيقها فى غرفة نومه.

وأقام الزوج".ن.غ" دعوى زنا أمام محكمة مصر الجديدة، أكد فيها اتهامه لزوجته، موضحا أنها قريبته وهى من طلبته من شقيقته ليتزوجها رغم فارق السن بينهما والذى يزيد عن 10 سنوات، وبعد 6 أشهر من الزواج خانته وطلبت منه الصمت .

وأكد ".ن.غ" للمحكمة  بأنه لم يقصر فى حقها، ورغم أنها تكبره بسنوات تزوجها لصلة القرابة التى تجمعهما بعد وفاة والدتها وإقامتها بمفردها، لم يشعرها بذلك، وكانت مكافأته حسب قوله: خانتنى واكتشفت علاقتها بعشيقها دائم التردد على منزلنا، بحجة خبرته فى الإنترنت ومساعدته لها فى استخدام بعض البرامج الخاصة بعملها.

وأضاف الزوج: لم يمضى على زواجنا 6 أشهر وأقدمت على ارتكاب تلك الجريمة فى حقى لأرى ما شاب له رأسى وهي فى أحضان عشيقها تمارس ما حرمه الله، فاستغثت بالجيران لطلب الشرطة وإثبات ما فعلته فى حقى.

وتابع: أوهمتنى بحبها وطلبت يدى من شقيقتى وأحدثت خلافات بينى وبين عائلتي بسبب رفضى الزواج منها.  

،لأعلم سبب إصرارها بارتباط بي ورغبتها فى أن تتخذنى ستار  لممارسة ما يحلوا لها من أفعال إباحية مستندة لما تملكه من أموال .

وأكد الزوج: حاولت بشتى الطرق أن أخرج دون خسائر من التجربة، لكنها كانت لا تتركنى فى حالى وتهددنى لأخاف واتراجع عن الانفصال والتنازل عن الدعوى والصمت على جريمتها والقبول بالعيش معها مرة أخرى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة