خالد صلاح

ربة منزل تخطف رضيعة من مستشفى أم المصريين لعدم قدرتها على الإنجاب

الأحد، 20 يناير 2019 02:39 م
ربة منزل تخطف رضيعة من مستشفى أم المصريين لعدم قدرتها على الإنجاب مستشفى أم المصريين - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف
إضافة تعليق

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على المتهمة بخطف طفلة رضيعة من داخل مستشفى أم المصريين عقب ولادتها بيوم واحد، حيث اعترفت المتهمة بخطف الطفلة لعدم قدرتها على الإنجاب ورغبة فى تبنيها، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتها إلى النيابة للتحقيق.

وتلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا من حارس عقار أفاد فيه خطف ربة منزل لابنته الرضيعة عقب ولادتها من داخل مستشفى أم المصريين.

وعقب التأكد من صحة البلاغ، شكل العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة فريق بحث شارك به كل من العقيد محمد الشاذلى مفتش المباحث الجنائية، والرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، وكشفت التحريات أن زوجة مقدم البلاغ عقب ولادتها بمستشفى أم المصريين لطفلة، تعرفت عليها المتهمة التى دخلت إلى المستشفى لخطف طفل.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمة استغلت انشغال والدة الطفلة، وخطفت الرضيعة وفرت هاربة إلى مسكنها بمنطقة الطالبية.

وتتبع رجال المباحث خط هروب المتهمة من خلال فحص كاميرات المراقبة، حتى تم كشف هويتها والتوصل لمحل إقامتها، وبإعداد كمين للمتهمة تمكنت قوة أمنية من ضباط وأفراد قسم شرطة الجيزة من القبض عليها وبحوزتها الطفلة المخطوفة.

وبمواجهتها اعترفت أمام اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبيه اللوءان محمد الألفى ومحمد عبد التواب بارتكاب الواقعة، وخطف الطفلة رغبة فى تبنيها لعدم قدرتها على الإنجاب، فتم تسليم الطفلة لوالديها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة