خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حبس سمسار تجارة الأعضاء البشرية ببولاق أبو العلا 4 أيام

الأحد، 20 يناير 2019 02:39 م
حبس سمسار تجارة الأعضاء البشرية ببولاق أبو العلا 4 أيام محكمة -أرشيفية
كتب على عبد الرحمن - رامى محيي الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة بولاق ابو العلا الجزئية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه باستغلال المواطنين والنصب عليهم لحاجتهم لأعضاء بشرية، وكذلك توسطه لاستقطاب آخرون للتبرع باعضاءهم مقابل مبالغ مالية.
 
وكان عاطل  قد استغل حاجة مرضى الفشل الكلوي والكبد فى النصب عليهم وإيهامهم بقدرته على توفير أعضاء بشرية لهم من خلال بعض المتبرعين نظير مبالغ مالية كبيرة، وتبين من التحقيقات والتحريات أن المتهم استولى على مبالغ مالية قدرت بـ 800 ألف جنيه من 12 ضحية.
 
وكشفت التحريات، أن المتهم أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يعرض من خلالها بيع الأعضاء، وكذلك استقبال رسائل المرضى لتوفير متبرعين لهم.
 
وتبين من أقوال المجنى عليهم فى محضر التحريات أمام المقدم محمد الشموتى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا، أن المتهم "م.ا" 27 سنة، حدد تسعيرة التبرع بالكبد أو الكلى من 90 إلى 150 ألف جنيه، يتم الاتفاق مع المتبرع والمريض نظير الحصول على عمولة له.
 
كما استولى المتهم على مبالغ ماليه قدرت بـ 800 ألف جنيه من 12 مريضا بالكلى والكبد بعد تحويل المبلغ على حساب بنكى خاص بزوجته فى احد البنوك، وبعدها تبين لهم أنهم وقعوا ضحية نصاب، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وأصدرت قرارها السابق.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة