خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بدهس الطفلة"مليكة"

الأحد، 20 يناير 2019 07:00 ص
بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بدهس الطفلة"مليكة" محكمة - ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظر محكمة جنح أول 6 أكتوبر اليوم الأحد أولى جلسات محاكمة سائق أتوبيس المدرسة والمشرفة المتسببان فى مصرع الطفلة "مليكة" أسفل أتوبيس مدرستها فى مدينة 6 أكتوبر.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنح؛ لمحاكمتهما بتهمتى القتل الخطأ والإهمال، بعد انتهاء التحقيقات واكتمال أدلة الثبوت فى القضية.

وكشفت التحقيقات، عن أن الطفلة "مليكة" عقب نزولها من أتوبيس المدرسة، وأثناء عبورها الطريق فى الاتجاه الآخر، عاجلها سائق الاتوبيس الخاص بمدرستها بالتحرك، ما أسفر عن اصطدامه بها وسقوطها أسفل عجلاته ووفاتها.

وتسلمت النيابة نتائج تفريغ كاميرات المراقبة غى محيط الحادث، والتى سجلت الواقعة، ووجهت تهمتى الإهمال والقتل الخطأ لسائق الأتوبيس، الذي قال فى التحقيقات أنه لم يشاهد الطفلة أثناء عبورها من أمامه، ووجهت ذات التهمتين لمشرفة الأوتوبيس.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

الاهمال العاده وموت الضمير العباده

الكل قتله كل الشعب لا يراعي الله فى شغله السائق ظالم والمشرفه بتاكل الحرام لم تقوم من مقعدها ابدا غير والطفله ممسوحه فى الاسفلت والسبب جلسه تحكي مع زميلتها ولم تكلف لفسها الثقيله ان تقوم بتأمين الطفله يا شعب الاكل الحرام نهايته الحتميه كارثه على معدوم الضمير والله يصبر اهل الملاك الطاهر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة