خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 18 يناير 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18 / 1 / 2019 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، تأهل محمد الشوربجى وكريم عبد الجواد لثمن نهائى بطولة جي بي مورجان، واستاد السلام يحصل على أعلى تقييم من الكاف بالملاعب المستضيفة لأمم أفريقيا.

الشوربجي وكريم عبد الجواد يتأهلان لدور الـ 16 ببطولة جى بى مورجان

نجح الرباعي المصري محمد الشوربجى و كريم عبد الجواد و زاهد سالم و فارس الدسوقي، في حجز أربع مقاعد بدور الـ16 ببطولة جي بي مورجان، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية حتى 24 يناير الجاري في النسخة رقم 19 .

استاد السلام يحصل على أعلى تقييم من الكاف بالملاعب المستضيفة لأمم أفريقيا

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن استاد السلام حصل على أعلى تقييم من قبل لجان الاتحاد الأفريقى لمعاينة الملاعب التى ستستضيف أمم أفريقيا 2019، من ناحية المواصفات والمعايير الخاصة بالملاعب.

5 آلاف جندى لتأمين مباراة الأهلي وشبيبة الساورة بالجزائر

كشف أمسئولو الأمن فى الجزائر وجود ما يقرب من 5 آلاف جندى لتأمين مباراة الأهلي وشبيبة الجزائر، التى تقام فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، فى الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

الإسماعيلى يعلن موعد تسليم الملعب وفتح البوابات للجماهير

تتسلم الجهات الأمنية ملعب الإسماعيلية صباح الجمعة، وذلك قبيل انطلاق مباراة الدراويش أمام الأفريقى التونسى بالجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا والمحدد لها السادسة مساء.

اتحاد الكرة يخاطب الكاف لاستبدال ملعب السلام بالدفاع الجوى فى أمم أفريقيا

طلب مسؤولو اتحاد الكرة ووزارة الرياضة مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل استبدال ملعب السلام بملعب الدفاع الجوي لاستضافة مباريات أمم أفريقيا.

جروس يحسم الليلة تشكيل الزمالك فى موقعة طنجة

يدخل الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، معسكرًا مغلقا، اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة المغربى،  المقرر لها غدا السبت، على ستاد برج العرب، بحضور 10 آلاف مشجع، فى إياب دور الـ32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الأهلى والزمالك وراء استبعاد برج العرب من ملاعب أمم افريقيا 2019

كشف مسؤولو اتحاد الكرة أن السبب في خروج ملعب برج العرب بالإسكندرية  من الاستادات المستضيفة لكأس الأمم الإفريقية هي رغبتهم في استضافة الملعب لمباريات الأهلي والزمالك الأفريقية ومباراتهم معا في الدوري وأكثر من مباراة صعبة وجماهيرية  في بطولة الدوري مثل الأهلي والمصرى والأهلي والاسماعيلي خاصة أنه سيتم استبعاد الملاعب الـ6 المخصصة لاستضافة أمم أفريقيا في شهر أبريل المقبل لتجهيزها، فضلا عن استضافته لمباريات كأس مصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة