خالد صلاح

موعد مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى اليوم الجمعة 18 / 1 / 2019

الجمعة، 18 يناير 2019 02:00 ص
موعد مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى اليوم الجمعة 18 / 1 / 2019 فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

 

يستضيف فريق الإسماعيلى نظيره الافريقى التونسى على ستاد الاسماعيلية فى إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري الابطال الافريقى وسط حضور جماهيرى يقارب العشرة الاف متفرج .

موعد مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى

تقام مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى فى تمام السادسة مساء اليوم الجمعة ، ويتطلع الدراويش لتحقيق الفوز أمام بطل تونس لضمان الحفاظ على حظوظ الفريق فى حصد مركز مؤهل للدور المقبل عن المجموعة الثالثة، وأكد البلجيكى سيدومير المدير الفنى للفريق على لاعبيه أن المشوار مازال طويلا وأن أمال التأهل مازالت موجودة بقوة، مشدداً على ضرورة الفوز على الافريقى التونسى لاسيما أنه فريق كبير لن يتأثر بخسارته فى الجولة الأولى أمام شباب قسطنطينة الجزائرى على ملعبه وسوف يسعى جاهداً لتصحيح الصورة أمام الدراويش .

هزيمة للاسماعيلى والافريقى فى الجولة الاولى

وكان الاسماعيلى قد خسر خارج ملعبه من مازيمبى الكونغولى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى لدور المجموعات وخسر الأفريقى التونسى من شباب قسطنطنية الجزائرى بهدف دون رد فى إطار نفس الجولة .

طاقم تحكيم كاميرونى للاسماعيلى والافريقى

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الإسماعيلي مع الإفريقي التونسي للكاميروني سيدى أليوم بيانت ، وخصص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عدد 700 تذكرة لجماهير نادي الإفريقي التونسي لمتابعة اللقاء المنتظر بين الفريقين.

غياب مجدى ومتولى عن الاسماعيلى

واستقر سيدومير على الدفع بالثنائى ريتشارد بافور ومحمد هاشم لترميم خط الدفاع فى ظل غياب الثنائى محمود متولى ومحمد مجدى بسبب الإيقاف بعد الحصول على الانذار الثانى فى مواجهة مازيمبى الكونغولى .

البلبولى يغيب عن الافريقى التونسى  

ويغيب عن الافريقى فى مباراة الليلة الحارس المخضرم أيمن البلبولى الذى تخلف عن السفر مع البعثة على الرغم من استدعائه بقائمة الفريق التى ستخوض المباراة للضغط على الإدارة للموافقة على إطلاق سراحه والعودة للنجم الساحلى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة