خالد صلاح

موجز أخبار1.. إصابة شخصين فى انهيار منزل من 3 طوابق بأسيوط

الجمعة، 18 يناير 2019 01:36 م
موجز أخبار1.. إصابة شخصين فى انهيار منزل من 3 طوابق بأسيوط موجز أخبار1
إضافة تعليق

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، إصابة شخصين فى انهيار منزل من 3 طوابق بأسيوط.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرا..

الجيش الليبى يقضى على الإرهابى فى تنظيم القاعدة أبو طلحة الليبى جنوب البلاد

داهمت قوات الجيش الليبى منزل قيادى بارز فى تنظيم القاعدة الإرهابى بالقرب من مدينة سبها جنوب غرب البلاد، ما أسفر عن مقتل الإرهابى أبو طلحة الليبي أحد أبرز قيادات الجماعة الليبية المقاتلة.

 

أسامة الأزهرى من مسجد الفتاح العليم: سنطلق من منبرنا خطابا يطوى صفحات الظلام

استهل الدكتور أسامة الأزهرى، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، الخطبة الثانية لصلاة الجمعة بمسجد الفتاح العليم، بالحديث عن الرسائل الموجهة من خطب الجمعة من قبل مسجد الفتاح العليم، إلى الدول الشقيقة بضرورة الحفاظ على الأوطان ورفع لواء العز بها، وردع المخربين بكل شدة.

شارك برأيك.. بعد ضم 7 لاعبين هل يحتاج الأهلى صفقات جديدة فى يناير؟

أبرم مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، 7 صفقات من العيار الثقيل لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، بعد الإخفاقات التى حدثت بالفريق سواء فى البطولة الأفريقية أو العربية أو الدورى.

وصول جثمان الفنان الراحل سعيد عبد الغنى لمسجد الصديق لأداء صلاة الجنازة

وصل منذ قليل، جثمان الفنان الراحل سعيد عبد الغني إلى مسجد الصديق بمساكن الشيراتون، استعداداً لأداء صلاة الجنازة عليه، ورافق الجثمان نجله أحمد سعيد عبد الغنى الذى دخل فى نوبة بكاء، كما تواجد بالمسجد، الدكتور أشرف ذكى نقيب المهن التمثيلية.

إنفوجراف.. قصة رغيف الخبز المدعم فى 8 أرقام

رغيف الخبز البلدى سلعة مهمة لكل مواطن، وتحرص الدولة باستمرار على وضع مواصفات خاصة لرغيف الخبز، فيما يتعلق بحجمه ونضجه ووزنه ومكوناته، كما أن الدولة تنتج 270 مليون رغيف خبز مدعم يومياً، وفيما يلى نرصد أهم الأرقام عن رغيف الخبز المدعم

شاهد.. أجمل 10 أهداف لنجوم تشيلسى ضد أرسنال قبل ديربى لندن

سجل نجوم فريق تشيلسى الإنجليزى العديد من الأهداف الرائعة فى المواجهات السابقة التى شاركوا فيها أمام جارهم أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، فى ديربى العاصمة البريطانية "لندن".

الأرصاد: طقس الغد معتدل على الوجه البحرى والصغرى بالقاهرة 9 درجات

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا السبت، طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا ، كما يتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء .

إصابة شخصين فى انهيار منزل من 3 طوابق بأسيوط

انهار منزل مكون من 3 طوابق بمنطقة حى غرب أسيوط، نتج عنه إصابة ربة منزل وتمكنت قوات الحماية المدنية من استخراج طفلة من داخل المنزل.

موعد مباراة الأهلى وشبيبة الساورة الجزائرى فى دورى الأبطال الأفريقى

يدخل فريق الكرة بالنادى الأهلى اختبارا جديدا فى دروى أبطال أفريقيا، عندما يلتقى مع شبيبة الساورة الجزائرى، فى إطار فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

تفاصيل الأيام الأخيرة فى حياة الراحل سعيد عبد الغنى

توفى، منذ قليل، الفنان سعيد عبد الغنى بأحد مستفيات المعادى بعد صراع طويل مع المرض، ويشيع جثمان الفنان الكبير من مسجد الصديق عقب صلاة الجمعة بمساكن شيراتون، ليتم دفنه بمقابر الأسرة بالعاشر من رمضان.

فيديو وصور.. الحكومة ترد على 9 شائعات فى 3 أيام

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء فى تقريره الدورى لرصد الشائعات، رصد 9 شائعات انتشرت فى 3 أيام، خلال الفترة من 16-18 يناير الجارى

حقيقة وصية سعيد عبد الغنى قبل وفاته بالتبرع بـ 17 مليون جنيه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى منذ الساعات الأولى من وفاة الفنان سعيد عبد الغنى أقاويل مغلوطة منسوبة للفنان الراحل.

5 آلاف جندى لتأمين مباراة الأهلي وشبيبة الساورة بالجزائر

كشف أمسئولو الأمن فى الجزائر وجود ما يقرب من 5 آلاف جندى لتأمين مباراة الأهلي وشبيبة الجزائر، التى تقام فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، فى الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

لو انت موظف.. اعرف كل حاجة عن العلاوة الدورية وعلاوة الترقية

يواصل اليوم السابع نشر مجموعة من الأخبار التعريفية حول حقوق وواجبات موظفى الحكومة، وفقا لقانون الخدمة المدنية و لائحته التنفيذية، وفيما يلى كل ما يخص العلاوة الدورية وعلاوة الترقية

لو عاوز تاخد الجنسية الدنماركية سلم على مسئول حكومى ..اعرف التفاصيل

فعَلت الدنمارك قانون البرلمان الدنماركى الذى صدر العام الماضى، قانونا يلزم المواطنين الجدد على المصافحة باليد لرئيس البلدية أو أي مسؤول حكومى ضمن اجراءات الحصول على الجنسية، حيث قامت الوزيرة بمصافحة 9 أشخاص تمت الموافقة على حصولهم على المواطنة.

إريكسون: محمد صلاح لاعب من طراز خاص ولا يقل عن ميسي ورونالدو


حظى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بإشادة السويدى جوران إريكسون، المدير الفنى لمنتخب الفلبين، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

شاهد في دقيقة.. تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية الجزائرية

يلتقى فريق الأهلى مع نظيره الساورة الجزائرى الجمعة المقبل 18 يناير الجارى، فى إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بورى أبطال إفريقيا.

رعب الغرب من "هواوى" الصين.. إقصاء معدات الشركة العملاقة من شبكة الجيل الخامس فى الدول الغربية.. ألمانيا أحدث المنضمين لقائمة الدول القلقة من التجسس الصينى.. وتبحث تشديد المتطلبات الأمنية لبناء شبكات

G5

تعد شركة "" واحدة من أنجح التكتلات الصينية فى العصر الحديث، حتى أنها تجاوزت شركة آبل، مؤخرا، باعتبارها ثانى أكبر مورد للهواتف الخلوية على مستوى العالم. وكجزء أساسى من مبادرة "طريق الحرير الرقمية" فى بكين، تقول الشركة إن خدماتها تستخدم فى أكثر من 170 دولة.

حروب الساحة الغنائية بين تنافس أهل القمة وردح نواصى السوشيال.. من سلطنة كوكب الشرق وموسيقار الأجيال لخناقات حمو بيكا والأسد والقطة.. كيف استفاد عبدالوهاب من منافسيه وأنهى سباق 40 عاما مع أم كلثوم بـ10روائع للست

لا يمكن المقارنة بين الرقى والانحدار، القمة والقاع، الطرب والتلوث السمعى، التنافس الفنى الذى يتحول إلى نغمات وألحان وأصوات ترفعك إلى السماء وخناقات النواصى التى تسمع فيها أحط الألفاظ والتعبيرات..هكذا هو الفارق بين تنافس أهل الغناء وعمالقة الطرب وبين معارك صغار المدعين على الفن والغناء الذين تضخموا بفعل السوشيال ميديا فأفسدوا الذوق العام وحولوا الغناء إلى ساحة ردح مباح فيها استخدام كل الأسلحة لتشويه الخصوم وارتكاب جرائم فى حق الفن.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة