خالد صلاح

شكوى من بيع الطيور حية وإلقاء مخلفاتها فى الطرقات بحدائق الأهرام

الجمعة، 18 يناير 2019 12:02 م
شكوى من بيع الطيور حية وإلقاء مخلفاتها فى الطرقات بحدائق الأهرام مخلفات ذبح الطيور فى حدائق الأهرام
أحمد جمال الدين
إضافة تعليق

أرسلت القارئة داليا على عبد الرازق، شكوى عبر خدمة صحافة، من انتشار القمامة ومخلفات ذبح الطيور  فى البوابة الرابعة بحدائق الأهرام، التى  تتحول إلى سوق تجارى يوم الجمعة لبيع وتجارة الطيور وذبحها فى  العراء، وترك مخلفاتها فى الطرقات.

وقالت القارئة فى رسالتها:" سكان البوابى الرابعة، كل يوم جمعة فى الثامنة صباحا، تصل سيارة نصف نقل بها بط  وفراخ وكل أنواع الطيور وخضار، وتقوم السيدة  بعملية الذبح والتنظيف وإلقاء المخلفات فى الأرض الفضاء .. بجد الموضوع صعب جدا سواء من حيث الرائحة أو النظافة ياريت محافظ الجيزة يتدخل ويرحمنا".

بقيا ذبح الطيور  (1)
 

 

بقيا ذبح الطيور  (2)
 

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف رضا

مأساة حدائق الاهرام

كانت منطقه راقية فى البدايه واتحولت الى عشوائية الشوارع مكسره والزباله فى كل مكان والمخالفات فوق الوصف ما بين جمعية مسئوله  مترشية وكلها مصالح وحى الهرم اللى مش شايف واجباته ضاع السكان فى النص المخالفات اكبر واكثر مما يقال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة