خالد صلاح

جمالهن طبيعى.. فنانات بهوليود تعرضن لشائعات عمليات التجميل تعرف عليهن

الجمعة، 18 يناير 2019 08:00 م
جمالهن طبيعى.. فنانات بهوليود تعرضن لشائعات عمليات التجميل تعرف عليهن فنانات هوليوود
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المتعارف عليه أن من هم تحت الأضواء يتعرضون للعديد من الشائعات الكاذبة طوال الوقت، وبالتحديد فنانات هوليوود اللاتى يتعرضن دائماً إلى شائعات يعتقد البعض أنها صحيحة رغم عدم صحتها، "اليوم السابع" يرصد مجموعة من الفنانات اللاتى يتمتعن بإطلالات متميزة، وثارت حولهن شائعات عمليات التجميل.

 

1.بيلا حديد:

بيلا حديد
بيلا حديد

تعرضت بيلا حديد للعديد من الشائعات التى تضمنت إجرائها عمليات تجميل كثيرة لوجهها، لكنها استطاعت أن تبطل كل تلك الشائعات فى حوار لها مع مجلة Instyle والتى قالت فيه إنها تخاف أن تجرى حتى العمليات البسيطة مثل نفخ الشفتين أو الخدود وذلك لأنها تخشى التلاعب بوجهها الطبيعى.

 

2.اريانا جراندى:

اريانا جراندى
اريانا جراندى

واجهت اريانا جراندى العديد من الشائعات حول تكبير حجم الثدى والشفتين، لكنها صرحت فى أحد اللقاءات أن تلك الشائعة ظهرت بعد مقارنتها بعمرها فى الـ14، وأضافت: "كيف يمكن للبشر مقارنة شخص بمظهره قبل أكثر من 7 سنوات ويلقونه بالشائعات المزيفة".

 

3.ماندى مور:

ماندى مور
ماندى مور

أما عن نجمة هوليوود الشهيرة ماندى مور فثارت حولها شائعات إجراء عمليات تجميل لأنفها، وظهرت فى أحد الحوارات مع مجلة Popsugar وقالت إن العديد من الأشخاص يعتقدون أن كل نجمات هوليوود يخضعن لعمليات تجميل الأنف، لكن هذا ليس بالضرورة، وأضافت أن أنفها به عيوب كثيرة غير واضحة فى العديد من الصور.

 

4.كريسى تيجن:

كريسى تيجن
كريسى تيجن

تعرضت عارضة الأزياء الشهيرة كريسى تيجن وهى زوجة المطرب الشهير جون ليجيند لشائعة إجراء العديد من عمليات التجميل بوجهها، وهذا بعد أن سألها أحد المراسلين هل أجرت أى من عمليات التجميل فكانت إجابتها هزلية بأنها أجرت كل عمليات التجميل الممكنة ما عدا منطقة الخد، وجاءت إجابتها للمرح فقط وليس حقيقية كما ذكر موقع People.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة