خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الترجى يستضيف بلاتينيوم فى غياب الجماهير بدورى ابطال افريقيا

الجمعة، 18 يناير 2019 10:30 ص
الترجى يستضيف بلاتينيوم فى غياب الجماهير بدورى ابطال افريقيا الترجى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الترجي التونسي عن تحقيق فوزه الأول فى دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا عندما يستضيف بلاتينيوم بطل زيمبابوي بملعب "المنزه"، اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

ويمتلك ناديا الترجي وبلاتينيوم نقطة واحدة في رصيدهما بعدما تعادلا في الجولة الاولى مع حورويا كوناكري الغيني وأورلاندو الجنوب افريقي بنتيجة 1 – 1، و0 – 0 على الترتيب.

وتقام مباراة اليوم بدون حضور الجماهير، بسبب العقوبة التي وقعها الاتحاد الأفريقي الافريقي لكرة القدم "الكاف" على نادي الترجي نتيجة أعمال الشغب التي ارتكبتها جماهيره في "إياب" نهائي النسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال افريقيا أمام الأهلي.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة ثنائى الترجي التونسي الجديد النيجيري جونيور لوكوزا والليبي حمدو الهوني، بعدما تم التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كما يلتقي اليوم أورلاندو الجنوب افريقي مع حورويا الغيني بملعب "أورلاندو" ضمن منافسات الجولة ذاتها، ويسعى أورلاندو لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث قبل مواجهة الترجي التونسي في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات دور المجموعات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة