خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 17 يناير 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم وليد سليمان
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 17 يناير 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، كينو يعود لتشكيلة بيراميدز الأساسية أمام الزمالك، وليد سليمان يتعرض لإصابة فى إصبع القدم قبل مواجهة الأهلى وشبيبة الساورة.

- كينو يعود لتشكيلة بيراميدز الأساسية أمام الزمالك

تأكد عودة المهاجم البرازيلى كينو نجم نادى بيراميدز لتشكيلة فريقه الأساسية فى مواجهة الزمالك، المقرر إقامتها الخميس المقبل فى بطولة الدورى العام.

- منتخب مصر لكرة اليد يواجه أنجولا بنفس قائمة مباراة المجر فى كأس العالم

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد، بقيادة الإسبانى ديفيد ديفيز، على مواجهة منتخب أنجولا فى اللقاء المحدد له الرابعة والنصف عصر اليوم، الخميس، فى ختام الدور الأول بمونديال الدنمارك، بنفس قائمة مباراة المجر الماضية.

- أحمد رفعت يقترب من الانتقال لسموحة خلال ساعات

اقترب أحمد رفعت، صانع ألعاب الزمالك، من الانتقال إلى سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، ضمن فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير.

- وليد سليمان يتعرض لإصابة فى إصبع القدم قبل مواجهة الأهلى وشبيبة الساورة

كشف خالد محمود، طبيب الأهلى، أن وليد سليمان لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بكدمة فى إصبع القدم، وخضع لبرنامج بدنى خاص فى مران الفريق الذى أقيم أمس على ملعب 20 أغسطس.

- لاسارتى يوافق على رحيل مؤمن زكريا عن الأهلي

وافق الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، على رحيل مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتلقى مؤمن زكريا عرضاً رسمياً للرحيل لنادى أحد السعودى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 100 ألف دولار، ما يعادل حوالى 2 مليون جنيه.

- اتحاد الكرة يرصد 500 ألف جنيه لكل لاعب للتتويج بأمم افريقيا

بدأ مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة الاستعداد لأمم أفريقيا التي ستقام في مصر خلال الفترة من 15 يونيو حتي 13 يوليو من العام الجاري وعلي رأسها اعداد المنتخب للبطولة والفوز بها خاصة أنها مقامة على أرض الوطن وتم الاستقرار علي رصد مكافآت مالية كبيرة من أجل الوصول للأدوار النهائية والتتويج بالبطولة.

- الأندية تتمسك ببند الـ8 سنوات فى لائحة اتحاد الكرة

بدأ عدد من أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة في المطالبة بتعديل بعض بنود لائحة النظام الاساسي علي رأسها عدم إلغاء بند الـ8 سنوات وضرورة استمرار تطبيقه خاصة أن هناك أكثر من عضو تم استبعاده من الانتخابات الأخيرة بسبب بند الـ8 سنوات علي رأسهم محمود الشامي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة