خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

منتخب مصر لكرة اليد يبحث عن تذكرة التأهل للدور الثانى فى كأس العالم.. كتيبة ديفيز تتعاهد على الفوز أمام أنجولا.. استعادة الثقة تحفز الفراعنة.. "الطيار وزين" فرسان الرهان.. والجهاز الفنى يبقى على قائمة المجر

الخميس، 17 يناير 2019 03:00 م
منتخب مصر لكرة اليد يبحث عن تذكرة التأهل للدور الثانى فى كأس العالم.. كتيبة ديفيز تتعاهد على الفوز أمام أنجولا.. استعادة الثقة تحفز الفراعنة.. "الطيار وزين" فرسان الرهان.. والجهاز الفنى يبقى على قائمة المجر منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث منتخب مصر لكرة اليد، بقيادة مديره الفنى الإسبانى ديفيد ديفيز، عن تذكرة التأهل إلى الدور الثانى فى كأس العالم المقام فى الدنمارك بالفوز على أنجولا، فى اللقاء الذى سيجمع المنتخبين فى الرابعة والنصف عصر اليوم، فى ختام الدور الأول بالمونديال.

أبناء ديفيز يتعاهدون على عدم إضاعة الفرصة

تعاهد لاعبو منتخب مصر لكرة اليد على عدم إضاعة فرصة التأهل فى ظل تعثر منتخب قطر أمام السويد بالأمس، وتوقف رصيدهم عند نقطتين قبل مواجهة الأرجنتين اليوم، بينما يحتل المنتخب المصرى المركز الثالث برصيد 3 نقاط و يحتاج إلى الفوز للتأهل مباشرة .

من جهته أكد محمد عصام الطيار، حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد، تركيز جميع  اللاعبين على تحقيق الفوز أمام أنجولا فى لقاء اليوم، مشددا على أنه تعاهد وزملاؤه على تقديم كل ما لديهم من أجل إسعاد جماهير كرة اليد التى وقفت بجانبهم منذ انطلاق البطولة.

استعادة الثقة تحفز الفراعنة فى لقاء أنجولا

يدخل منتخب مصر هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة، فى ظل استعادة الثقة بعدما حقق تعادلا مستحقا أمام المجر أمس الأربعاء فى رابع جولات المونديال بنتيجة 30 / 30 وكان قريبا من الفوز بشكل كبير، بعد تفوقه على الأرجنتين فى ثالث اللقاءات بنتيجة 22 / 20 ، وشهدت انطلاقته فى المونديال كبوة أمام السويد بنتيجة 27 / 24 و قطر بنتيجة 28 / 23 على التوالى .

الطيار وزين والأحمر فرسان الرهان

ويعول الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد فى هذا اللقاء على اللاعبين محمد عصام الطيار الحارس المتألق الذى قدم أفضل مستوياته أمام المجر وكان قريبا من الحصول على لقب أفضل لاعب فى اللقاء، والذى منحته اللجنة المنظمة لعلى زين الذى يعقد عليه الجهاز الفنى آمال كبيرة أيضاً، فى ظل تألقه على مدار مباراتين متتاليتين، ومعهما إسلام حسن صانع الألعاب صاحب الخبرات ونجم المنتخب أحمد الأحمر.

حماس الطيار فى المونديال
حماس الطيار فى المونديال

 

الجهاز الفنى يبقى على قائمة مباراة المجر فى مواجهة أنجولا

واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد، بقيادة الإسبانى ديفيد ديفيز، على مواجهة منتخب أنجولا بنفس قائمة مباراة المجر الماضية.

وأكد مؤمن صفا، رئيس بعثة منتخب مصر لكرة اليد فى كأس العالم بالدنمارك، أن قائمة مباراة اليوم لا تشهد أى تغيير عن لقاء المجر، الذى شهد تألق الفراعنة وتحقيق التعادل بنتيجة 30 / 30.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد فى لقاء اليوم إستمرار  وسام سامى نواربدلا من محمد جمال حيث ضمت أيضا كلا من، كريم هنداوى "بشيكتاش التركى” ومحمد عصام الطيار "الأهلي"فى حراسة المرمى، وعمر الوكيل "الأهلى” وكريم أيمن "الزمالك" وعلى زين "الشارقة الإماراتى” ويحيى الدرع "الزمالك" وعبد الرحمن فيصل "الأهلى” وعمر حجاج "الأهلى” وإسلام حسن "الأهلى” وأحمد خيرى "الأهلى” وأحمد الأحمر "الزمالك" ويحيى خالد "الزمالك" ومحمد سند "نيم الفرنسى” وإبراهيم المصرى "الأهلى” ومحمد ممدوح هاشم "مونبلييه الفرنسى” ، فيما واصل أكرم يسرى خروجه من قائمة المباريات للقاء الثالث على التوالى .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة