خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمود الشريف: الإقبال على التصويت فى الدوائر الثلاثة معتدل رغم صعوبة الجو

الخميس، 17 يناير 2019 02:33 م
محمود الشريف: الإقبال على التصويت فى الدوائر الثلاثة معتدل رغم صعوبة الجو انتخابات-أرشيفية
كتب إبراهيم قاسم - هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث الرسمى باسمها، أن الانتخابات بالدوائر الثلاثة تسير فى هدوء دون أى معوقات، مؤكدا فى تصريحات لـ اليوم السابع أن الهيئة حتى الآن لم تتلقى أى شكاوى بشأن سير العملية الانتخابية فى دوائر طامية بالفيوم ، والعريش بشمال سيناء ، وزفتى بالغربية.
 
وأضاف الشريف أن اللجان الانتخابية بالدوائر الثلاثة فتحت أبوابها فى مواعيدها فى التاسعة من صباح اليوم ، باستثناء 7 أو 8 لجان تأخرت لوقت بسيط بسبب صعوبة الجو.
 
وأشار إلى أن التصويت يستمر حتى9 مساء أو حتى اخر ناخب موجود فى المجتمع الانتخابى حتى لو كان بعد التاسعة مساء، متابعاً أن اللجان الفرعية عقب غلق باب التصويت مساء اليوم ستبدأ فى عمليات الفرز وتجميع الأصوات والحصر العددى لها، موضحا أن الهيئة الوطنية للانتخابات ستبدأ بعد ذلك فى تلقى النتائج أو الحصر العددى للأصوات من اللجان العامة ، تمهيدا لتجميعها بالهيئة واعلان النتيجة النهائية الاثنين المقبل.
 
وبالنسبة للإقبال قال المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الإقبال أمس فى اليوم الأول كان ضعيفا بسبب سوء الأحوال الجوية ، ورغم ذلك ظلت اللجان مستمرة حتى التاسعة مساء مضيفا أن الإقبال اليوم معتدل رغم صعوبة الجو.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة