خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حتى لا يصاب بالشلل النصفى بسبب السرطان.. قارئ يناشد مساعدته فى تحمل تكاليف العلاج

الأربعاء، 16 يناير 2019 07:00 ص
حتى لا يصاب بالشلل النصفى بسبب السرطان.. قارئ يناشد مساعدته فى تحمل تكاليف العلاج التقرير الطبى
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ، أ س، مقيم بمحافظة الإسكندرية، وزارة الصحة، علاجه على نفقة الدولة، حيث يعانى من سرطان العظام، وحالته الصحية متدهورة جدا، وليس له تأمين صحى، ويحتاج لجلسات إشعاع علي الفقرات الثلاثة المتآكلة فى العمود الفقري حتى لا يصاب بالشلل النصفى.

 

وأضاف القارئ، فى رسالته، " عمرى ٥٨ سنة، متزوج ولى ثلاثة أبناء، وعدد الجلسات ٦ جلسات وقيمة الجلسة الواحدة ٤آلاف جنيه، وحالتى المالية لا تسمح له بذلك وقمت بعمل جلسة واحدة بعد تدبير المبلغ، وباقى الجلسات لابد من إتمامها وفقا لكلام الدكتور المتابع لحالتى الصحية" .

 

وقال القارئ، أرجو من وزارة الصحة النظر إلى مشكلتى قبل فوات الآوان، وأصحاب القلوب الرحيمة بمساعدته فى تكاليف العلاج حتى لا يكتب اسمى بسجل الوفيات، معلنا عن رقم هاتفه فى حالة التواصل، 01273468581 .

 

WhatsApp Image 2019-01-14 at 23.59.55
 
الاشعة الخاصة به 

 

WhatsApp Image 2019-01-15 at 00.01.12
 
الاشعة 

 

WhatsApp Image 2019-01-15 at 00.01.13
الاشعة 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة