خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تكبير وشد وتصغير .. عائلة كاردشيان يعترفن بإجرائهن عمليات تجميل.. فيديو

الأربعاء، 16 يناير 2019 01:59 م
تكبير وشد وتصغير .. عائلة كاردشيان يعترفن بإجرائهن عمليات تجميل.. فيديو عائلة الكاردشيان
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عائلة الكارشيان هى أشهر عائلة معروفة فى العالم، ولأنهن ذات شهرة واسعة وثراء فاحش، خضعت الفتيات مع أمهن لعدد من عمليات التجميل الهائلة كى يظهرن بشكل جمالى أكثر، وفى إحدى المقابلات اعترفت كل منهن بكل العمليات التجميلية التى أجرتها.

1.كيم كاردشيان:

اعترفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان أنها أجرت العديد من عمليات البوتوكس والفيلر وهى عمليات استخدام مواد معينة لتكبير حجم الشفتين أو الخدود أو إصلاح الخطوط التى تظهر على الوجه المزعجة، بالإضافة إلى أنها لم تجر أى عملية للأنف أو الصدر، أما عن سؤالها عن مؤخرتها فهى أكدت مراراً وتكراراً أنها لم تجر أى عمليات لهذه المنطقة من الجسم وحتى أنها قامت بعمل أشعة كى تظهر للعالم أجمع أنها طبيعية 100 %.

2.كورتنى كاردشيان:

اعترفت كورتنى كاردشيان شقيقة كيم كاردشيان أنها بالفعل أجرت عمليات تكبير لمنطفة الصدر فقط وأضافت أنه ليس سراً تتهرب منه وبالفعل تعترف بإجراء تلك العملية.

3.كلوى كاردشيان:

قالت كلوى كاردشيان أنها بالفعل قامت بإحدى عمليات التجميل البوتوكس أو الفيلر وقالت أنها لن تكرر هذا الأمر مرة آخرى لأنها تشعر بالخوف، وأقسمت أنها لم تجرى أى عمليات تجميل تخص الأنف نهائياً، بالرغم أن وجهها تغير كثيراً، ولكن ربما يعود الأمر إلى البوتوكس أو الفيلر الذى يدعم الوجه كثيراً.

4.كريس جينر:

كريس جينر وهى أم للخمس فتيات أعترفت أنها أجرت العديد من عمليات التجميل مثل البوتوكس والفيلر والليزر بالإضافة إلى عمليات تكبير الثدى فى الثمنينات بعد "فطم" الفتيات أما عن أنفها فقالت أنها طبيعية ولن تخجل فى الإفصاح عن ذلك إن كانت أجرت لها أى عمليات.

5.كايلى جينر:

اعترفت كايلى جينر أصغر أخواتها أنها أجرت عملية تكبير الشفتين فقط وهذا لأنها لم تحب أبداً شكل شفتيها الصغيرتين وكانت دائماً تشعر بعدم الثقة وحتى أخواتها اعترفن أن هذه العملية غيرت حياتها كثيراً للأفضل، وهناك العديد من الشائعات التى تدور حول رغبة كايلى فى أن تصبح مثل أختها كيم كاردشيان لذلك تحاول الخضوع لعمليات تكبير المؤخرة والثدى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة