خالد صلاح

تعرف إلى أى مدى وصل التطور فى كرة القدم بأسبانيا؟

الأربعاء، 16 يناير 2019 10:10 م
تعرف إلى أى مدى وصل التطور فى كرة القدم بأسبانيا؟ مراحيض ملعب بوتاركي
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

وصل التطور فى كرة القدم بالدورى الأسبانى إلى أبعد مدى حيث التحديثات بكافة الأمور المتعلقة باللعبة بدءاً من إرتفاع القيمة التسويقية والإستثمار الداخلى فيما يخص المدربين واللاعبين ووصولاً بالإمكانيات الفائقة للملاعب وظهر مجدداً فى العاصمة "مدريد" المراحيض الألكترونية.

مراحيض ملعب بوتاركي
مراحيض ملعب بوتاركي

 

قبل استضافة ليجانيس لفريق ريال مدريد العاشرة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، بإياب دور الـ 16 لكأس ملك أسبانيا، كشفت صحيفة "ماركا"الأسبانية، عن تطورات جديدة أدخلها مسئولى ملعب "بوتاركي" على الحمامات الخاصة بكبار الشخصيات فى ظاهرة قد تنمو للإنتشار فى مختلف ملاعب العالم.

ويحتوى ملعب "سانتياجو برنابيو" وملعب ريال بيتس "بينيتو فيامارين" على نفس "المراحيض" الألكترونية.

أضافت الصحيفة، أن المراحيض الألكترونية التى تم إنشائها فى ملعب "بوتاركي" لكبار الشخصيات من تصميم الشركة السويسرية " Swiss Invent Iberica"، ويطلق على المرحاض الألكترونى " Econal 440" وتبلغ قيمته 3 ألالاف يورو.

الهدف الأساسى لإبتكار المرحاض الألكترونى من الشركة السويسرية هو جذب العملاء من أجل تدشين الفكرة فى أكثر من مكان وليس ملاعب كرة القدم فقط.

ومن أبرز مزايا المرحاض الألكترونى توفير 98% من المياة المستهلكة بالإضافة إلى وجود شاشة تعرض 7 إعلانات لمد 30 ثانية بهدف لفت أنظار الجميع لهذا الإبتكار.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة