خالد صلاح

إيه هى أكثر البلدان اللى الناس كرهتها بعد السفر ليها.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 16 يناير 2019 11:00 ص
إيه هى أكثر البلدان اللى الناس كرهتها بعد السفر ليها.. اعرف التفاصيل لندن
كتب إسلام جمال
إضافة تعليق

السفر متعة لكثير من الأشخاص، ويحرص الكثير على ممارسته بشكل مستمر، ففى السفر كما يقولون 7 فوائد، إلا أن هناك بعض البلدان التى يشتاق الشخص إلى زياراتها والتعرف إلى معالمها، لكن يكون الانطباع مختلف بعد زيارتها، نظراً لبعض العقبات التى من الممكن أن يواجهها هذا الشخص خلال زيارته لتلك البلد.

مستخدمو موقع "تويتر" أثاروا هذه القضية، واعترفوا من خلال هاشتاج بعنوان: "مدينة ندمت إنك سافرت لها"، حيث حكوا قصص سفرهم لبعض البلدان، التى كانوا فى اشتياق لزيارتها، إلا أن تجربة سفرهم لهذه البلدان لم تكن على القدر المتوقع، ما أدى لحذفها من خريطتهم فى الرحلات المقبلة.

مغرد شارك بتجربته عبر الهاشتاج معبراً عن تايلاند أنها من أكثر البلدان التى لا يتمنى تكرار رحلته إليها مرة أخرى، وعلق قائلاً: "تايلاند ومن كرهى لها حلفت بالله ما أسافر لها مرة ثانية".

سعود
سعود

أما عبد الرحيم كحيل فله تجربة غير جيدة بالمرة مع دولة إندونيسا، حيث عبر عن ذلك بقوله: "إندونيسيا وبالأخص باندونج وجاكرتا".

عبد الكريم كحيل
عبد الكريم كحيل

الشاعرة سمية الظبى اختارت تركيا كأكثر البلدان التى ندمت للسفر إليها، فيما اختار محمد الشهرانى، مدينة روما الإيطالية، بينما اختارت أمانى دولة جورجيا، فيما اختار سلطان العاصمة البريطانية لندن.

سمية
سمية

محمد الشهرانى

محمد الشهرانى
أمانى
أمانى

"سلمان" أحد الشباب الذين شاركوا فى الهاشتاج، ويبدو أن له تجربة مريرة وسيئة مع دولة فرنسا، التى راح يعدد مدنها كأبرز المدن التى ندم على زيارتها، قائلاً: "باريس، ليون، ستراسبورج"، أيضاً ذكر بلدة "بادن بادن" الألمانية ضمن هذه المدن.

سلمان
سلمان

وعلى الرغم من تعدد مشاركات المغردين عبر الهاشتاج الذين نقلوا تجاربهم السيئة عبر المدن والبلدان المختلفة التى زاروها، إلا أن بعض الأشخاص أكدوا عدم ندمهم على السفر لأى من المدن التى قاموا بزيارتها.

أحدهم عبر عن عدم ندمه للسفر لأى بلد أو دولة، مرجعاً السبب فى هذا الأمر، كونه يبحث جيداً عن المكان الذى ينوى السفر إليه قبل أن يقدم على زيارته، وعلق قائلاً: "ما فى مدينة ندمت إنى سافرت فيها لأن قبل ما أفكر أسافر أبحث عن البلد اللى رايح لها بالأول".

تجربة جيدة
 

فيما أكد شخص آخر على هذا الرأى السابق، وعلى خلاف المراد من الهاشتاج، بدلاً من أن يذكر المدن التى ندم على زيارتها، أخذ فى ذكر المدن التى استمتع بزيارتها، وعلق قائلاً: " الحمد لله ما ندمت أكثر مما اكتشفت، من أجمل المدن اللى زرتها طنجة، والبوسنة".

 
لم يندم

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة