خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ليجانيس ضد الريال.. سولارى: لا نتعب أبدا من المنافسة

الثلاثاء، 15 يناير 2019 04:41 م
ليجانيس ضد الريال.. سولارى: لا نتعب أبدا من المنافسة سولارى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى سانتياجو سولارى المدير الفنى لفريق ريال مدريد أن الملكى سيخوض مواجهة ليجانيس، غدا الأربعاء، فى اياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، غير معتمد على نتيجة لقاء الذهاب، التى انتهت بفوز الميرنجى بثلاثية.

وتحدث سولارى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا "علينا لعب المباراة ضد ليجانيس كما لو أننا لم نلعب الذهاب نهائياً، سنلعب المباراة ضد ليجانيس كما لو أنها 0-0".

وتابع سولارى، قائلا "مشاركة ايسكو؟ لدينا تشكيلة رائعة ويجب على اختيار لاعبين فى كل مباراة سنلعبها، نأمل أن يكون كريم بنزيما معنا فى نهاية الأسبوع".

وواصل المدير الفنى للملكى قائلا "ما أقوله دائماً هو أنه ليس من مسئوليتى أن أشرح سياسة الانتقالات فى النادى، الطاقم الذى لدينا رائع، مع العديد من اللاعبين الشباب والعديد من اللاعبين الخبرة".

وأكمل سولارى، قائلا "الشباب يجلبون الطاقة دائماً للفريق، لكنهم دائمًا بحاجة لدعم اللاعبين أصحاب الخبرة أنا فخور بروح الفوز التى نملكها، الالتزام، هذا الفريق لا يتعب أبدا من المنافسة".

وتحدث سولارى عن البرازيلى فينيسيوس جونيور، قائلا "يتمتع فينيسيوس بالكثير من المواهب وسيظهرها عندما يتعين عليه القيام بذلك، هو لا يزال بالـ 18 من عمره و أمامه الكثير ليقدمه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة