خالد صلاح

كيف تتعامل الدولة مع المعارضين؟ .. مواجهة خاصة فى 90 دقيقة الليلة

الثلاثاء، 15 يناير 2019 01:20 م
كيف تتعامل الدولة مع المعارضين؟ .. مواجهة خاصة فى 90 دقيقة الليلة محمد الباز
إضافة تعليق
يفتح الإعلامى محمد الباز فى حلقة الليلة من برنامجه 90 دقيقة على قناة المحور ملف شائك يناقش من خلاله وضع المعارضة فى مصر، وهل هناك ممنوعات فى الإعلام المصرى، أو ممنوعون من الحديث أو الكلام عبر القنوات الحكومية والخاصة .
 
كما يناقش محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية عدد من القضايا والملفات الشائكة التى تواجهة اﻻزهر الشريف وتسيطر على الرأى العام فى الفترة اﻻخيرة وعلى رأسها موقف اﻻزهر من قانون اﻻحوال الشخصية وتجديد الخطاب الدينى وموقفه من قضية قرية منشية الزعفرانة بالمنيا وفصل طالبة الحضن بالمنصورة وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثﻻثاء.
 
ويستضيف الباز الكاتب الصحفى أحمد الصاوى رئيس تحرير صوت اأزهر ليكشف دور صوت الأزهر التنويرى والتثقيفى،  وكيف يرى علماء المشيخة  قضايا التجديد الدينى .
 
كما يجيب الصاوى على.. أسئلة، ما حقيقة وجود كتاب إخوان فى صوت اأزهر ؟.. ولماذا ﻻ نشعر بتجديد اأزهر للخطاب الدينى؟.. وكيف يتعامل الأزهر مع أعضاء التدريس الأخوان؟.. وأهم التحديات التى تواجه المشيخة.
 
 
ويواصل الإعلامى محمد الباز حملته لدعم المستشفيات الجامعية ومستشفيات الأورام فى المحافظات المختلفة، كما يدشن مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع وزارة الكهرباء.

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بكرى محمد احمد محمد

ولكن

على الرغم من الإنجازات الضخمة والمتنوعة والمتلاحقةالتى تعيشها مصر الان ولا يستطيع أى جاحد أن ينكرها نظرا لوصولها لعمق الشارع المصرى ولكن هناك بعض الضغوط التى تمارس على أى كلام مختلف بشكل نسبى يدفع المواطن المهتم للتساؤل هل هذا الأسلوب عادى ام يتسم بالجور فى حق الكلام المختلف .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة