خالد صلاح

صور.. مأساة "فؤاد" من الشرقية لا يجد تكلفة علاجه وأسرته تنام بمنزل مهدد بالسقوط

الثلاثاء، 15 يناير 2019 08:00 ص
صور.. مأساة "فؤاد" من الشرقية لا يجد تكلفة علاجه وأسرته تنام بمنزل مهدد بالسقوط
الشرقية - حمدى عبد العظيم
إضافة تعليق

"أنتظر الموت كل لحظة وكلما نظرت لأبنائى الثلاثة وأنا لا أستطيع أن ألبى مطالبهم ولم أستطع حجب برودة الشتاء التى تدخل علينا من بين حائط منزلنا المتصدع، ولم أستطع شراء علاج الصدفية التى أقعدتنى عن العمل".. بهذه الكلمات بدأ فؤاد بدوى أحمد بدوى من قرية بنى عياض مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية حديثه باكيا.

وقال: أنا رب أسرة بالشرقية مكونة من 5 أفراد أقعدنى المرض وتصدع منزلنا وأطالب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالتكفل بعلاجى وصرف معاش يكفى الأسرة وبناء المنزل الذى تهدم جراء هطول الأمطار السابقة، معربا عن أمله أن يصل صوته للمسئولين وأهل الخير لتوفير المأكل والمشرب والملبس وتعويضهم عن الحرمان وتوفير علاجه وبناء منزله لحمايتهم من صقيع وبرودة الشتاء.

مأساة فؤاد (2)

وأكد فؤاد، أصبت بمرض الصدفية منذ 13 عاما ولم أجد لها علاجا من وقتها ورغم أننى لا أمتلك من الدنيا شيئا إلا أننى كنت أعمل واشترى علاج للصدفية ومنذ بضع سنوات أصبحت لا أقدر على العمل وتدهورت حالتى الصحية.

وأضاف، أنجبت 3 أبناء أكبرهم محمد بالصف السادس الابتدائى ومريم بالصف الثالث الابتدائى أحمد 5 سنوات، بالإضافة لزوجتى ولا نجد المأكل والمشرب وزاد الطين بله تصدع منزلى جراء هطول الأمطار السابقة ما جعلنا لا نستطيع النوم من الخوف والقلق وشدة البرودة التى نتعرض لها أنا وأولادى الصغار لأن حوائط المنزل مفتحة وتدخل منها الرياح الباردة.

قالت فاطمة ابراهيم حسن على زوجة المريض، أقاسى ألم حرمان أبنائى من كل شىء وكانت الطامة هى تصدع حوائط المنزل وعدم حمايتنا من برد الشتاء الشديد، وزوجى حرر محضر شرطة بتصدع المنزل واحتمالية انهياره على الأسرة ولم يعيرنا أحد اهتماما والأسرة مكونة من 5 أفراد نعيش على معاش تكافل وكرامة الذى لا يتجاوز الـ500 جنيه شهريا مطلوب احضار منه علاج لزوجى وتوفير الأكل والشرب للأسرة.

وطالبت وزيرة التضامن بصرف معاش ثابت يكفى الأسرة وأن تتكفل الدولة بعلاج زوجها وبناء منزلهم الذى لا تتجاوز مساحته 50 مترا.

مأساة فؤاد (1)
 

 

مأساة فؤاد (3)
 

 

مأساة فؤاد (4)
 

 

مأساة فؤاد (5)
 

 

مأساة فؤاد (6)
 

 

مأساة فؤاد (7)
 

 

 

مأساة فؤاد (9)
 

 

مأساة فؤاد (10)
 

 


إضافة تعليق




التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

منصور البلوى

رجاء ترك وسيلة التواصل معه .

مراعاة ترك وسيلة التواصل معه 

عدد الردود 0

بواسطة:

نانسي عبد السلام

برجاء تزويدنا برقم فؤاد بدوي

برجاء تزويدنا بهاتف فؤاد بدوي للتواصل معه.

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب محمد

مأساة "فؤاد"

ارجو ارسال رقم تليفون الحالة لامكانية المساعدة علي الاميل الخاص بي

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( دولة المؤسسات )) !!!!!!

...و...و صباح الخير .....المحترمين أصحاب التعليق عاليه .....نشكركم ...ولكن !!!! .....إلى متى التسول وألتوسل !!؟؟؟؟ ألا توجد جهات يلجأء أليها وتغيثه هذا ....(( المواطن )) .....ألسنا نعيش في دولة ( مؤسسات ) بمجلس وزراء ومجلس نواب ....نحن في بلدنا ....مصرنا ....((( مواطنون لارعايا ))) .....لاحول ولاقوة الا بالله ........اللهم أكشف عنا ما ألم بنا .....فليس لها من دون الله كاشفه .

عدد الردود 0

بواسطة:

abu kareem

كيفية التواصل

لو سمحتم ارسال رقم تليفون او اي وسيلة للتواصل معه .. 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

يا اخي الصحفي كاتب المقال بالله عليك اكتب رقم تلفون الناس توصل له 

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن العزاوى

يا الله الرحمه

اخى الصحفي كاتب المقال رجاء رقم تليفون الحاج فؤاد بدوى احمد بدوى رجاءا انا من الشرقية من ابوكبير مقيم بالخارج ارجوا رقم تليفونه اخى هى ليست صدقة او معونه او زكاه هى واجب مستحق لاهل بلدى 

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو أحمد

طريقة للتواصل

نرجو توفير وسيلة للتواصل مع أخونا الكريم فؤاد كما نرجو من القائمين على الصحيفة تزويدنا بوسيلة تواصل نستطيع التواصل من خلالها وذلك عن طريق الايميل الخاص بي وجزاكم الله خيرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة