خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 15 / 1 / 2019

الثلاثاء، 15 يناير 2019 11:29 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 15 / 1 / 2019 فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 15 / 1 / 2019 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى يأتى فى مقدمتها وصول بعثة الأهلى للجزائر لمواجهة شبيبة الساورة فى البطولة الافريقية.

عبد الحفيظ يُنهي ترتيبات إقامة الأهلي في الجزائر قبل مواجهة الساورة

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة مع الجهاز الإداري للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالتحرك من العاصمة، الجزائر، إلى ولاية بشار.

وكانت بعثة الأهلي، برئاسة خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، قد وصلت إلى الجزائر، ظهر اليوم الثلاثاء، بعد رحلة طيران استغرقت أربع ساعات ونصف لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم الجمعة المقبل في ثاني مواجهات الفريق بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وحرص عبد الحفيظ، على توفير سبل الراحة للفريق من خلال الحجز في أحد الفنادق القريبة من مطار هواري بومدين، للخلود إلى الراحة بعد وصول البعثة، وأداء مران خفيف في فندق الإقامة، قبل التحرك مساء اليوم إلى ولاية بشار.

الاهلي يتدرب في فندق الإقامة بالجزائر ولاسارتي يجتمع باللاعبين

أدى فريق الأهلي مرانه الأول في الجزائر، داخل فندق الإقامة بالجزائر العاصمة، استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة، التي تقام يوم الجمعة المقبل، في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

واشتمل المران على جانب بدني خفيف لفك العضلات داخل حديقة الفندق، وتدريبات بالكرة، وذلك قبل التحرك، مساءً اليوم، لاستقلال طائرة داخلية للوصول إلى ولاية بشار.

وكانت بعثة الأهلي، برئاسة خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، قد وصلت إلى الجزائر، ظهر اليوم الثلاثاء، بعد رحلة طيران استغرقت أربع ساعات ونصف.

على الصعيد ذاته ، عقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق جلسة مع الجهاز المعاون قبل انطلاق مران الفريق الأول بالجزائر والذي أقيم مساء اليوم، الثلاثاء، بفندق الإقامة.

وتحدث لاسارتي مع معاونيه عن برنامج الفريق في الجزائر، وأكّد على بعض الأمور الفنية التي ينوي تنفيذها خلال التدريبات.

رسميا.. الأهلى يتلقى عرضا من أحد السعودى لاستعارة مؤمن زكريا

تلقى النادى الأهلى، اليوم الثلاثاء، فاكس رسميا من نظيره أحد السعودى يطلب فيه استعارة مؤمن زكريا جناح الفريق الأحمر والمنتخب الوطنى.

وكشف مصدر داخل جهاز الكرة تفاصيل العرض مؤكدا أن نادى أحد طلب استعارة مؤمن زكريا لمدة 6 أشهر مقابل 100 ألف دولار أى ما يعادل 2 مليون جنيه مصرى، كما يتخلل الفاكس طلبا من النادى بأولية شراء اللاعب نهائيا بعد انتهاء مدة الإعارة.

وأكد المصدر أن هناك اتجاه للموافقة على رحيل اللاعب من الناحية الفنية، لكن هناك تحفظا على القيمة المالية، مشددا أنه ستتم مطالبة النادى السعودى برفع العرض المالى من أجل قبول العرض، مضيفا أن كل ذلك سيتحدد بشكل رسمى بعد عودة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من الجزائر، لعقد جلسة مع مؤمن زكريا لمناقشته فى العرض المقدم له.

بعثة الأهلى تصل الجزائر استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى مطار هوارى بومدين بالجزائر؛ استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة التى تقام يوم الجمعة المقبل فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.واستغرقت رحلة الأهلى من مطار القاهرة إلى مطار هوارى بومدين بالجزائر أربع ساعات ونصف.

ويرأس البعثة خالد الدرندلى، أمين صندوق الأهلى فيما تضم القائمة 19 لاعبا هم:

شريف إكرامى، محمد الشناوى، على لطفى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، عمرو السولية، حمدى فتحى، كريم نيدفيد، محمد شريف، أحمد حمودى، ناصر ماهر، وليد سليمان، رمضان صبحى، حسين الشحات، جونيور أجايى، ميدو جابر، إسلام محارب.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة