خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وصور.. "شبيه محمد صلاح" لقب حمله 3 شباب بينهم عراقى.. اعرف التفاصيل

الأحد، 13 يناير 2019 06:49 م
فيديو وصور.. "شبيه محمد صلاح" لقب حمله 3 شباب بينهم عراقى.. اعرف التفاصيل شبيهو محمد صلاح
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"يخلق من الشبه أربعين"، مثل شعبى متداول ويتردد على ألسنة الناس عندما يتصادف وجود تشابه شديد بين شخصين أو أشياء من ممتلكاتهم، ويكون المثل هنا مجازًا للتقارب فى الشبه بين شخصين، ولكن الأمر كان مختلفًا تمامًا مع النجم المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، فقد حظى "أبو مكة"، بأكثر من شبيه بالفعل وليس شبيهًا واحدًا، ما يجعل المثل ينطبق عليه قولًا وفعلًا.

 

مع سطوع نجم محمد صلاح، فى عالم كرة القدم ومشوار احترافه الناجح فى الفرق الأوروبية، تزايد حب وعشق الجماهير له، ليس على المستوى المحلى فى مصر فقط، كونه تشجيعًا لابن الوطن، ولكن حب "مو صلاح" تمكن من قلوب وعقول جماهير الكرة العالمية فى مصر وبريطانيا وجميع دول العالم، فما من أحد يشجع اللعبة الأكثر شعبية بين الجماهير، إلا ويعبر عن حبه بطريقته الخاصة، ويردد الجميع فى مختلف المناسبات الكروية أغنية "مو صلاح"، التى ألفها جمهور الريدز فى مدرجات الإنفليد، لتشجيع النجم المصرى.

 

وتزامنًا مع الحب المتزايد للنجم محمد صلاح، ظهر عدد من الشباب داخل وخارج مصر على مدار السنوات الماضية، وكانوا يشبهون "مو صلاح" بدرجة كبيرة، حتى أن الناس فى محافظاتهم وبلدانهم بدءوا يلتفون حولهم لالتقاط صور تذكارية يخدعون بها أصدقائهم فى مزحة طريفة، وكأنهم التقوا بالنجم المصرى بالفعل.

 

شبيه محمد صلاح المصرى
شبيه محمد صلاح المصرى

 

شبيه محمد صلاح: فخور بالتشابه مع النجم وأتمنى فوزه بجائزة أحسن لاعب بالعالم

وتفاخر الشباب داخل مصر وخارجها، للشبه الكبير الذى امتازت به ملامحهم مع محمد صلاح، وكان من بين شاب يدعى أحمد بهاء، والذى زار قرية نجريج مركز بسيون مسقط رأس محمد صلاح، خلال العام 2017، للاحتفال بفوز الفرعون المصرى بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا بذات العام.

 

وحينها قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه أصر على الحضور لقرية نجريج مركز بسيون مسقط رأس محمد صلاح لمشاركة أهالى القرية فى فرحتهم بفوز محمد صلاح بالجائزة، مشيرًا إلى أنه فور وصوله للقرية التف حوله الأهالى والتقطوا الصور التذكارية معه، وقال الشاب أحمد بهاء – آنذاك - إن محمد صلاح مثله الأعلى وخير قدوه له، ويستحق هذه الجائزة بجدارة، متمنيًا أن يحصل اللاعب على جائزة أفضل لاعب فى العالم، العام القادم – أى العام 2018.

 

46830-محمد-صلاح-وشبيهه-فى-مصر
محمد صلاح وشبيهه فى مصر

 

محمد صلاح يلتقى "شبيهه" بمسقط رأسه فى الغربية

وفى وقت سابق لهذا الحدث، شهدت قرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، فى العام 2016، أول لقاء بين النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف روما الإيطالى – حينها - وأحمد بهاء الملقب بشبيه محمد صلاح.

 

وفى ذلك الوقت، كان قد سافر أحمد بهاء، خصيصًا من القاهرة إلى نجريج، من أجل لقاء محمد صلاح، والتقاط الصور التذكارية معه، التى أعرب عن سعادته بها، وبلقائه بالنجم المصرى، حيث أكد أن الصورة التى رسمها لمحمد صلاح فى خياله، لم تختلف كثيرًا عما رأه، خاصة فى ظل التواضع الشديد الذى يتمتع به اللاعب.

شبيه محمد صلاح  فى الغربية
شبيه محمد صلاح فى الغربية

 

20180105060229229
صورة لشبيه محمد صلاح

 

 

شبيه محمد صلاح يظهر فى "الإمارات".. والجماهير تغنى له "مو صالا"

وفى نهاية العام 2017، ظهر شبيه النجم محمد صلاح، بين جماهير فريق ليفربول، أثناء المباراة المثيرة التى جمعت بين ليفربول وأرسنال، فى 22 ديسمبر 2017، على ملعب "الإمارات"، فى قمة الجولة 19 من الدورى الإنجليزى، والتى انتهت – حينها - بالتعادل 3 / 3 لكلا الفريقين.

 

وكان للظهور المثير بين المدرجات، أثره على مواقع التواصل الاجتماعى، التى انتشر عليها مقطع فيديو للشاب شبيه محمد صلاح، الذى كان يقف فى الممرات المؤدية إلى المدرجات مرتديًا قميص ليفربول، مصففًا شعره ومطلقًا لحيته على طريقة الفرعون المصرى.

 

المثير حينها، أن جماهير ليفربول ظلت تهتف للمشجع الذى يشبه نجم الفراعنة، مرددين الأغنية التى قاموا بتأليفها من أجل محمد صلاح، والتى يقولون خلالها "مو صالا لا لا لا"، ليقوم هو بتصوير نفسه "سيلفى" مع الجماهير لتخليد ذكرى هذه اللحظة الاستثنائية فى حياته.

شبيه محمد صلاح
شبيه محمد صلاح

 

شبيه محمد صلاح فى الإمارات
شبيه محمد صلاح فى الإمارات

 

شبيه محمد صلاح فى "مطروح": شرف لى تشبيهى بالنجم العالمى

ومن داخل ملاعب كرة القدم أيضًا، لقب أحمد رفعت لاعب الجزيرة مطروح، بـ"شبيه محمد صلاح"، بين زملائه فى الفريق، وذلك نظرًا للشبه الكبير بينه وبين نجم ليفربول ومنتخب مصر، والذى قال فى أحد لقاءاته التليفزيونية، "شرف لى تشبيهى بمحمد صلاح، وأتمنى أن أصل لمستواه، مؤكدًا أن هناك بعض الناس اعتقدوا أنه صلاح فى أكثر من مناسبة".

شبيه محمد صلاح فى مطروح
شبيه محمد صلاح فى مطروح

 

شبيه محمد صلاح فى مطروح
شبيه محمد صلاح فى مطروح

 

أحمد رفعت لاعب الجزيرة مطروح
أحمد رفعت لاعب الجزيرة مطروح

 

شبيه "محمد صلاح" العراقى: أتمنى مقابلة النجم المصرى

ولم يكن الشباب المتفقين فى الشبه مع محمد صلاح من داخل القطرى المصرى فقط، بل ظهر لاعب آخر فى العراق يدعى "حسين على العبودى"، وهو شاب عراقى يسكن فى الحرية شمال بغداد، وحصل على شهرة واسعة بسبب الشبه الكبير بينه وبين النجم المصرى صلاح، فى الوقت الذى يلعب فيه الشاب فى نادى الزوراء العراقى، بينما يحلم أن يخطو خطوات النجم المصرى.

 

وقال الشاب العراقى فى تصريحات تليفزيونية عديدة، أنه أصبح يقلد تدريبات وحركات محمد صلاح داخل الملعب، مؤكدًا أن محمد صلاح خرج من منطقة شعبية، وأنه سيعمل على ذلك أيضًا من أجل أن يترك بصمة كبيرة فى منطقته، مضيفًا أنه يتمنى مشاهدة النجم محمد صلاح ومقابلته، لأنه نجم كبير فى سماء الكرة العالمية.

 
شبيه محمد صلاح فى بغداد
شبيه محمد صلاح فى بغداد

 

شبيه محمد صلاح يتحدث إلى وسائل الإعلام
شبيه محمد صلاح يتحدث إلى وسائل الإعلام

 

شبيه محمد صلاح
شبيه محمد صلاح

 

شبيه محمد صلاح يلعب كرة القدم
شبيه محمد صلاح يلعب كرة القدم

 

شبيه محمد صلاح يحتفل بفوزه بأفضل لاعب فى أفريقيا
شبيه محمد صلاح يحتفل بفوزه بأفضل لاعب فى أفريقيا

 

الأطفال يلتقطون صور تذكاريه مع شبيه محمد صلاح
الأطفال يلتقطون صور تذكاريه مع شبيه محمد صلاح

 

الشاب العراقى شبيه محمد صلاح
الشاب العراقى شبيه محمد صلاح

 

سيلفى فى الملعب مع شبيه محمد صلاح
سيلفى فى الملعب مع شبيه محمد صلاح

 

شبيه النجم المصرى محمد صلاح
شبيه النجم المصرى محمد صلاح

 

شبيه محمد صلاح العراقى
شبيه محمد صلاح العراقى

 

شبيه محمد صلاح فى العراق
شبيه محمد صلاح فى العراق

 

شبيه محمد صلاح فى الملعب
شبيه محمد صلاح فى الملعب

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة