خالد صلاح

صور.. "سمر" فنانة موهوبة فى الرسم السريالى وتحلم بالعالمية

الأحد، 13 يناير 2019 06:00 ص
صور.. "سمر" فنانة موهوبة فى الرسم السريالى وتحلم بالعالمية إحدى الرسومات السريالية
كتب محمد فهيم عبد الغفار
إضافة تعليق
سمر عباس محمد، فنانة موهوبة من محافظة الدقهلية، بدأت رحلتها مع الفن منذ 3 سنوات، ورغم دراستها وتخرجها من كلية الحقوق، لكنها برعت فى هذا المجال، واستطاع أن تتعلم الرسم وتطور نفسها ذاتيًا. 
 
الفن السريالى
الفن السريالى

 

أحد رسومات القارئة
أحد رسومات القارئة
 

وقالت "سمر" فى رسالتها لـ"اليوم السابع": "لم أدرس الفن ولم أذهب إلى أى دورات خاصة بالرسم، لكننى أهوى القراءة، وكانت هى مصدرى للتطور أكثر، فقرأت عن المدارس الفنية المختلفة وتعلقت بالسريالية رغم غرابتها لكنى وجدتها تعبر عنى، لذلك قررت التخصص فى الرسم السريالى وابتكر أسلوبى الخاص". 

 
رسومات القارئة
رسومات القارئة
 

وعن أحلامها، قالت إنها تتمنى أن يكون لديها معرضها الخاص بأعمالها ولوحاتها الفنية، وأن تعرض فى جميع أنحاء العالم.

 
رسومات بالألوان
رسومات بالألوان

 

رسومات بالقلم الرصاص مع الالوان
رسومات بالقلم الرصاص مع الالوان

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة