خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

10681 طالب أولى ثانوى يؤدون الاختبار التجريبى باصطحاب الكتاب المدرسى بدمياط

السبت، 12 يناير 2019 08:46 م
10681 طالب أولى ثانوى يؤدون الاختبار التجريبى باصطحاب الكتاب المدرسى بدمياط امتحانات- أرشيفية
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن السيد أحمد سويلم، وكيل الوزارة - مدير مديرية التربية والتعليم بدمياط - أنه سيؤدى غدا الأحد 10681 طالبا وطالبة بالصف الأول الثانوى (حكومى ومنازل وخدمات) فى 63 مدرسة حكومى وخاص الامتحان فى مادة اللغة العربية على أن تنتهى الامتحانات يوم الخميس الموافق 2019/1/24م.

وأضاف وكيل الوزارة أن الامتحان تجريبى ويسمح فيه اصطحاب الكتاب المدرسى فقط ولا يسمح فيه أى مذكرات أو كتب أخرى، كما أنه يتم فى إطار تطبيق المنظومة الحديثة للتعليم وأن هذا الامتحان ليس به رسوب بل هو تجربة لتقييم اداء الطالب وقدرته على الفهم والتذكر.

وأشار "سويلم"، أن الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، وجهت بضرورة توفير سبل الراحة والهدوء للطلاب أثناء أداء الامتحان وعدم السماح بأى محاولات للغش ومراعاة انضباط سير العملية الامتحانية داخل اللجان، مضيفا أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أى شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور خلال امتحانات النقل منذ أن بدأت، كما انه تفقد عدداً من اللجان مطمئنا على سير العملية الامتحانية وانضباطها، مشيرا أنه تابع توزيع أسئلة الصف الأول الثانوى على الإدارات التعليمية العشرة.

يأتى ذلك بناءً على تعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة