خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سيارات متهالكة وبدون لوحات بموقف " التبين - العياط": ومناشدة برصف الطريق

السبت، 12 يناير 2019 09:00 ص
سيارات متهالكة وبدون لوحات بموقف " التبين - العياط": ومناشدة برصف الطريق تهالك الطريق
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ، سيد صابر، بصور أمدها لخدمة صحافة المواطن، يرصد خلالها تهالك الطريق الرئيسى لسيارات السريفيس التى تربط بين منطقتى " التبين _ العياط"،  مما تسبب ذلك فى وقوع الكثير من الحوادث وإصابة المارة من المواطنين، التى تحتاج إلى إعادة تأهيل ورصف من جديد، بالإضافة إلى السيارات التى تقل الركاب، وهى غير أدمية ولا تصلح للاستخدام، ولا يوجد عليها لوحات معدنية، فى موقف المرازيق.   

 

وقال القارئ فى شكواه: "موقف التبين العياط  الموجود بجوار كوبري المرازيق جميع عربياته من غير نمر ومتهالكة وغير آدمية،  أظن لا يوجد قانون أو تصريح يسمح بمركبة للسير على الطرق، من غير هوية ولا رخص ولا نمر ولا شىء".  

  

WhatsApp Image 2019-01-06 at 16.19.46
 
سيارة بدون لوحات معدنية 

 

 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة