خالد صلاح

فيديو وصور.. أرملة بسوهاج تعول طفلين ومديونة بسبب العلاج وتطالب التضامن بمساعدتها

الجمعة، 11 يناير 2019 09:28 ص
فيديو وصور.. أرملة بسوهاج تعول طفلين ومديونة بسبب العلاج وتطالب التضامن بمساعدتها
سوهاج - محمود مقبول
إضافة تعليق

"زوجى توفى منذ عامين، وأعول طفلين وأعيش مع حماتى ولا أجد مصاريف العلاج والأكل وانتظر مساعدات أهل الخير".

بهذه الكلمات قالت غادة محمود إبراهيم حسن، تقيم بالسوق البرانى دائرة قسم طهطا شمال محافظة سوهاج: بعد أن كنت أعيش حياة سعيدة فى مع زوجى وبرفقة اطفالى، توفى زوجى وهو العائل الوحيد للأسرة فى سبتمبر عام 2016، وتبدل حالى من حال إلى حال، فالحياة بالنسبة لى انتهت بعد فقدان زوجى.

وقالت لـ"اليوم السابع": لكن قررت أن أكون الأب والأم فى نفس الوقت وبدأت أطرق أبواب المسئولين للحصول على المعاش الذى كان يحصل عليه زوجى من تكافل وكرامة ولكن دون جدوى.

أوضحت غادة، زوجى كان يتقاضى معاش وفى شهر سبتمبر عام 2016 توفى زوجى فذهبت إلى التضامن الاجتماعى بمدينة طهطا، لاستبدال المعاش باسمى بدلا من زوجى وقدمت ما يفيد بوفاته وسلمت كل ذلك للموظف المختص، حيث طلب منى الموظف أن أقوم بعمل أوراق وإجراءات كى أحصل على معاش باسمى، فقمت باستيفاء كل الأوراق، وقدمتها وحتى هذه اللحظة لم أحصل على شيء لا معاش ولا الفيزا الخاصة بزوجى المتوفى، وظللت من عام 2016 حتى بداية عام 2019 اتردد على التضامن دون أن يقدم لى أحد مساعدة وأنا وأولادى نعيش الآن عاله على حماتى التى نسكن معها بنفس المنزل.

وناشدت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن والدكتور أحمد الانصارى محافظ سوهاج ، بسرعة التدخل لحل مشكلة الفيزا كارت الخاصة بزوجها، وإذا مات الزوج رب الأسرة فهناك من تنوب عنه وهو انا وأولادى موجودين ويستحقون الدعم والرعاية من قبل الدولة ليعيشوا حياة كريمة .

وأكدت، أصبحنا نستدين من أجل الحصول على العلاج والطعام ومصاريف المدارس ولم يبقى لنا بعد وفاة زوجى إلا هذا المعاش والذى أتمنى أن يعود مرة أخرى كى يكفينا حاجة السؤال من الغير.

للتواصل ت / 01152885145

 

أرملة بسوهاج تعول طفلين ومديونة بسبب العلاج  (1)
 

 

أرملة بسوهاج تعول طفلين ومديونة بسبب العلاج  (3)
 

 

أرملة بسوهاج تعول طفلين ومديونة بسبب العلاج  (4)
 

 

أرملة بسوهاج تعول طفلين ومديونة بسبب العلاج  (6)
 

 

أرملة بسوهاج تعول طفلين ومديونة بسبب العلاج  (7)
 

 

أرملة بسوهاج تعول طفلين ومديونة بسبب العلاج  (9)
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة