خالد صلاح

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن عقوبات بالجملة ضد البافارى قبل قمة ليفربول

الجمعة، 11 يناير 2019 01:29 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن عقوبات بالجملة ضد البافارى قبل قمة ليفربول مولر مهاجم بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى بايرن ميونخ الألمانى عقوبات بالجملة من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" قبل مواجهة ليفربول فى دور الـ16 بمسابقة دورى الأبطال.

تغريم بايرن ميونخ 8 آلاف يورو بسبب الشماريخ وإيقاف مولر

جماهير بايرن ميونخ
جماهير بايرن ميونخ

وأعلن الاتحاد الأوروبى تغريم بايرن ميونخ 8 آلاف يورو بسبب استخدام جماهيره الشماريخ والألعاب النارية أمام أياكس فى أمستردام بالجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات، والتى انتهت بالتعادل 3/3.

كما أعلن "يويفا" اليوم، الجمعة، إيقاف مولر مباراتين بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى نفس المباراة لتدخله العنيف على نيكولاس تاليافيكو مدافع أياكس وحصل على إثره بطاقة حمراء مباشرة.

ومن المقرر أن يحل بايرن ضيفًا على ليفربول فى أنفيلد يوم 19 فبراير المقبل، وتقام مباراة العودة فى أليانز أرينا يوم 13 مارس.

وشارك مولر فى 6 مباريات مع البايرن فى دورى أبطال أوروبا دون تسجيل أى هدف حتى الآن.

مدرب بايرن ميونخ يشيد بالمعسكر الشتوى فى قطر

تدخل توماس مولر العنيف
تدخل توماس مولر العنيف

وأشاد نيكو كوفاتش، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، بمعسكر الفريق الشتوى الذى أقيم فى العاصمة القطرية الدوحة، حيث استفاد الفريق من الفترة التى قضاها هناك وسط الطقس الدافئ.

وقال كوفاتش، "اللاعبون كانوا متفرغين للغاية ومركّزين أكثر فى التدريبات، لقد نفذوا كل الأولويات التى وضعناها قبل السفر وأنا سعيد للغاية بهذا المعسكر" .

من جانبه أكد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضى للبايرن، أن الفريق أدى حصصا تدريبية مكثفة وحصل اللاعبون على عطلة اليوم الجمعة، قبل المشاركة فى كأس تيليكوم الودية يوم الأحد المقبل أمام فورتونا دوسلدورف، مشيرًا إلى أن آريين روبن لا يزال يعانى من الإصابة فى الفخذ وغير جاهز 100%، كما يغيب أيضًا فرانك ريبيرى للإصابة وتوليسو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة