خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 11 / 1 / 2019

الجمعة، 11 يناير 2019 11:27 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 11 / 1 / 2019
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 11 / 1 / 2019  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

تعرف على موعد سفر محمد محمود إلى ألمانيا لإجراء جراحة الصليبى

يغادر محمد محمود، لاعب النادى الأهلى، إلى ألمانيا منتصف الأسبوع المقبل لإجراء جراحة الرباط الصليبى وغضروف الركبة، بعدما تعرض للإصابة فى مباراة سموحة الأخيرة بالدورى.وانضم محمد محمود للأهلي فى يناير الجارى قادماً من وادى دجلة لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، وتعرض اللاعب للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى بجانب قطع فى الغضروف الخارجى للركبة.

ويُنهى محمد محمود حالياً إجراءات السفر إلى ألمانيا، حيث سيحصل على "التأشيرة" الاثنين المقبل على أن يطير إلى ألمانيا الثلاثاء أو الأربعاء، وسيخضع للفحص الطبى هناك قبل إجراء الجراحة التى ستُبعده عن الملاعب فترة لا تقل عن ستة أشهر.

خالد الدرندلى رئيساً لبعثة الأهلى فى الجزائر لمواجهة الساورة

استقر مجلس إدارة الأهلى على تكليف المهندس خالد الدرندلى أمين صندوق النادى رئيساً لبعثة الفريق فى الجزائر لخوض مباراة شبيبة الساورة فى البطولة الإفريقية.ويسافر الأهلى منتصف الأسبوع المقبل للجزائر لمواجهة شبيبة الساورة يوم 18 يناير الجارى فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويستهل الأهلى مشواره بدور المجموعات، غداً السبت، بمواجهة فيتا كلوب الكونغولى فى التاسعة مساءً ببرج العرب.

الأهلي يبدأ الترتيب لرحلة الجزائر قبل مواجهة الساورة

أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، العديد من الاتصالات الهاتفية بسفارة مصر فى الجزائر؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق المرتقبة منتصف الأسبوع المقبل استعداداً لمواجهة شبيبة الساورة.

ويلتقى الأهلى مع نظيره شبيبة الساورة الجزائرى الجمعة المقبل فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، ويسعى عبد الحفيظ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة برحلة الجزائر قبل سفر الفريق، واستقر مجلس إدارة الأهلى على تكليف المهندس خالد الدرندلى أمين صندوق النادى برئاسة بعثة الفريق فى الجزائر.

ويقص الأهلي شريط مواجهاته بدور المجموعات فى التاسعة مساء غد، السبت، بلقاء فيتا كلوب الكونغولي على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

لاسارتى يحاضر لاعبى الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب.. وأزارو فى "الجيم"

يعقد الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلي، محاضرة فيديو للاعبى الفريق مساء اليوم، الجمعة، داخل معسكر الأهلي ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولى.ويلتقى الأهلي مع نظيره فيتا كلوب الكونغولى المقرر لها التاسعة مساء غد، السبت، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية فى افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويستعرض لاسارتي فى محاضرة الفيديو لقطات مجمعة للفريق المنافس لمراجعة خطة مواجهة الفريق الكونغولى غدا.

على صعيد متصل، أدى وليد أزارو مهاجم الفريق جلسة علاج طبيعى فى «الجيم» صباح اليوم، فى إطار برنامج التأهيل الذى يؤديه للتعافى من الإصابة، وخاض أزارو فقرات تأهيل فى «الجيم» تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل.

ويعانى أزارو من شد فى العضلة الضامة تعرض له خلال مباراة بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدورى، وستبعده هذه الإصابة قرابة الـ5 أسابيع عن الملاعب. وكان الجهاز الطبي قد حدد برنامج علاج اللاعب ليعود بعد ذلك إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات وفقا لرؤية الجهاز الفنى.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة