أكرم القصاص - علا الشافعي

إكرامى قبل مواجهة فيتا: الفوز هدفنا دائماً.. ونمتلك قوة جماهيرية ولكن

الجمعة، 11 يناير 2019 07:55 م
إكرامى قبل مواجهة فيتا: الفوز هدفنا دائماً.. ونمتلك قوة جماهيرية ولكن شريف اكرامى
كتب فتحى الشافعى - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى إن منافسة الغد أمام فيتا كلوب الكونغولي لن تكون سهلة ولكن الأهلي يلعب دائماً بهدف الفوز ويلعب الاهلي مع فيتا كلوب فى التاسعة من مساء غداً السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .
 
وأكد شريف إكرامى في المؤتمر الصحفي الذى عُقد اليوم للحديث عن مواجهة الأهلى مع فيتا:"مباراة الغد فى غاية الأهمية وعلينا تحقيق نتيجة إيجابية في البدايات وإرسال رسائل قوية إلى المنافسين".
 
وأضاف إكرامى:"الأهلي دائما يشارك في البطولة بهدف تحقيق اللقب، ونتمنى أن نحقق الفوز في مباراة الغد في بداية دور المجموعات"، متابعاً:"أتمنى تواجد الجماهير في مباراة الغد، لأن الأهلي يملك أقوى قوى جماهيرية، وذلك لمنح اللاعبين الدافع والحافز في اللقاء"، أتم حديثه "حضور 10 ألاف من الجماهير غير كاف، لكن كنا نأمل في زيادة العدد وحضور أكبر كم من الجماهير، ولكن نثق في أي فرد يحضر اللقاء وسيدعم الفريق بقوة.
 
وأكد شريف إكرامى إن "قدر" الأهلى أن يلعب على كل البطولات التي يشارك فيها وإن يفوز بكل مباراة يخوضها وهذا ما يزيد من حجم الأعباء والمسؤلية على كل لاعب بالفريق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة