خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 10/1/2019

الخميس، 10 يناير 2019 11:17 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 10/1/2019 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة فيتا كلوب ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

 

الأهلى يقيد حسين الشحات ورمضان صبحى وياسر إبراهيم "أفريقيًا"

أعلن مسئولو الأهلى، قيد الثلاثي حسين الشحات ورمضان صبحي وياسر إبراهيم في قائمة الفريق الافريقية، قبل خوض مواجهة فيتا كلوب الكونغولى حتى يتمكن الفريق الأحمر من الاستعانة بالثلاثاء.
 
 

إنبى يطلب ميدو وباسم والجزار فى صفقة بيع حمدى فتحى للأهلي

يُكثف مسئولو النادى الأهلي مفاوضاتهم مع إدارة إنبى للحصول على خدمات حمدي فتحي لاعب وسط الفريق البترولى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف مصدر داخل إنبى تفاصيل المفاوضات، مؤكدا أن ناديه يشترط الحصول على 30 مليون جنيه لبيع اللاعب بعيداً عن دخول لاعبين، أو الحصول على 25 مليون جنيه بالإضافة إلى استعارة إنبى للثلاثى باسم على وميدو جابر ومحمود الجزار.

الأهلى يؤكد زيادة قيمة عضوية النادى لـ500 ألف جنيه من أول فبراير

تعقد لجنة العضوية بالنادي الأهلى اجتماعات بشكل دائم من أجل استيعاب الأعداد الكبيرة التى تقدمت للحصول على عضوية النادى؛ سواء  العامة أو الأفرع.

وقال إبراهيم الكفراوى، عضو مجلس الأهلى، إن قيمة العضويات ستشهد ارتفاعا بداية من فبراير المقبل، بعد قرار الجمعية العمومية الأخيرة للنادى التى أقرت رفع قيمة العضوية، ليس هذا فحسب، بل وقبول أعداد محددة منها، وتبلغ قيمة العضوية العاملة للنادى حالياً 350 ألف جنيه ترتفع إلى 500 ألف جنيه بداية من فبراير المقبل، وكذلك الأمر بالنسبة لعضوية فرع الشيخ زايد التى تبلغ حالياً 125 ألف جنيه وترتفع إلى 175 ألفاً فى فبراير المقبل، فيما تبلغ عضوية فرع التجمع الخامس 200 ألف جنيه.

الأهلى يجهز سعد سمير لمواجهة شبيبة الساورة الجزائرى

طلب الجهاز الفنى للأهلى تجهيز سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، لرحلة الجزائر المقرر لها منتصف الأسبوع المقبل، استعداداً لمواجهة شبيبة الساورة يوم 18 يناير الجارى فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وكان اللاعب قد انتظم أمس فى التدريبات الجماعية للاعبين الغائبين عن المعسكر المستمر فى الوقت الحالى بالإسكندرية، بعد تعافيه من الإصابة فى العضلة الخلفية، وتشهد الأيام المقبلة تجهيزه بشكل كامل على المستوى البدنى أيضا حتى يكون تحت تصرف الجهاز الفنى قبل رحلة الجزائر المرتقبة.

الأهلى يوافق على سفر محمد محمود لإجراء جراحة الصليبى فى ألمانيا

وافق مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، على سفر محمد محمود صانع ألعاب الفريق للخارج، وبالتحديد إلى ألمانيا، لإجراء جراحة الرباط الصليبى هناك.

وأكد مسئولو الأهلى أن اللاعب يُنهى حالياً إجراءات السفر للخارج، خاصة أنه يحتاج السفر سريعاً بعد تعرضه لإصابة مزدوجة، حيث يعانى بخلاف قطع الرباط الصليبى من قطع فى غضروف الركبة، ما يعنى ضرورة إجرائه الجراحة فى أقرب وقت.

10 آلاف مشجع فى مباراة الأهلى وفيتا كلوب الكونغولى

وافقت الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع فى مباراة الأهلى وفيتا كلوب الكونغولى فى التاسعة مساء بعد غد السبت المقبل، فى افتتاح مشوار الفريق الأحمر بدورى المجموعات الأفريقى.

وأخطر اتحاد الكرة النادى الأهلى بالعدد المسموح بحضور اللقاء، وسيتم طبع 10 آلاف تذكرة فقط دون دعوات.

العهد اللبنانى يوافق على انتقال أحمد الصالح للأهلي

أكد حسام حطينى، وكيل أحمد الصالح مدافع العهد اللبنانى والمنتخب السورى، أن النادى الأهلي دخل فى مفاوضات رسمية لضم اللاعب لتدعيم دفاعاته فى الميركاتو الشتوى الجارى.

وقال حطينى لـ"اليوم السابع"،  "الصالح يتبقى له 6 أشهر فى عقده مع العهد اللبنانى ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى الوقت الحالى، ولكن الانتقال سيكون بنهاية الموسم، ولكن العهد اللبنانى لا يمانع بيع الـ6 أشهر المتبقية فى عقد اللاعب".

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة