أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة برامج "التوك شو" الليلة.. "كلام ستات" يستهل 2019 بحلقة كرنفالية.. "الحياة اليوم" يستضيف محافظ بورسعيد.. أميرة كرارة فى "قهوة أشرف".. أحمد العوضى ضيف "حفلة 11".. المخرج مجدى أبو عميرة بـ"90 دقيقة"

الثلاثاء، 01 يناير 2019 04:30 م
خريطة برامج "التوك شو" الليلة.. "كلام ستات" يستهل 2019 بحلقة كرنفالية.. "الحياة اليوم" يستضيف محافظ بورسعيد.. أميرة كرارة فى "قهوة أشرف".. أحمد العوضى ضيف "حفلة 11".. المخرج مجدى أبو عميرة بـ"90 دقيقة" الإعلامية شريهان أبو الحسن وخالد أبو بكر ولبنى عسل ومحمد الباز
إعداد علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج "التوك شو" مساء، اليوم الثلاثاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" مساء اليوم.
 

"كلام ستات" على ONE
 

يحل المطرب الشاب أدهم سليمان، ضيفاً على برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى، ونهال عنبر، وهيدى كرم، عبر فضائية "on e"، للحديث عن كواليس أعماله الجديدة ولإحياء الحلقة الأولى من البرنامج فى العام الميلاد الجديد.

ويخصص برنامج "كلام ستات"، الحلقة الأولى فى العام الجديد للاحتفال، ويستضيف نجم الخدعة البصرية شيكو عماد، وعلاء منصور.

يذكر أن برنامج "كلام ستات"، من تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، ويذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الخامسة عصراً.

"الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل
 

يحل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ضيفا على برنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، عبر فضائية "الحياة"، للحديث عن المشروعات الكبرى والتى سيتم تنفيذها بالمحافظة خلال العام الجديد.

ويستعرض "الغضبان"، خلال الحوار المشروعات التى تمت خلال العام الماضى، وكيف أسهمت فى رفع مستوى المواطنين، إلى جانب تسليط الضوء على ما تم إنجازه فى البنية التحتية بالمحافظة.

 

"حفلة 11" على ONE
 

يحل الفنان أحمد العوضى، ضيفاً على برنامج "حفلة 11"، الذى تقدمه الإعلامية سمر يسرى، عبر فضائية "on e"، للحديث أعماله الفنية الجديدة.

ويستضيف البرنامج الفنان الصاعد عزيز العقاد خلال الفقرة الثانية للحديث عن كواليس أعماله الجديدة.

"قهوة أشرف" على الحياة
 

يستضيف الفنان أشرف عبد الباقى، مساء اليوم الثلاثاء، الفنان أمير كرارة، ببرنامجه "قهوة أشرف" على قناة الحياة.

ويكشف النجم الكبير عن بدايته الفنية وأسباب صعوده الفنى مؤخرا عبر الأعمال الدرامية والسينمائية، كما يكشف أيضا عن كواليس الجزء الثالث من مسلسله الشهير "كلبش"، والذى يجسد فيه شخصية ضابط الشرطة سليم الأنصارى.

"قهوة أشرف" برنامج فنى اجتماعى، يستضيف نجوم الفن ونماذج من الشباب المكافح أصحاب الأفكار والمشاريع التجارية المختلفة، ويعرض عبر شاشة قناة الحياة، فى العاشرة مساء الثلاثاء من كل أسبوع، وظهر به عدد من النجوم منهم: محمد هنيدى ومحمود البزاوى ومصطفى خاطر، وسليمان عيد وطاهر ابو الليل، وويزو وسامح حسين، وصلاح عبدالله وأحمد السعدنى، وشيماء سيف، وأحمد رزق، وسلوى خطاب.

"90 دقيقة" مع محمد الباز
 

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية الليلة، المخرج الكبير مجدى أبو عميرة، فى حوار خاص فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

يكشف المخرج الكبير مجدى أبو عميرة رحلته مع الإخراج ومشاهير الدراما والسينما على مدار 40 عاما، ويجيب على: كيف بدأت رحلته مع الإخراج؟ وكيف حافظ على تربعه على عرش الإخراج فى مصر؟، كما يكشف المخرج الكبير مجدى أبو عميرة علاقته بمشاهير ونجوم الزمن الجميل.. وحكايات لأول مرة عن أبطال مسلسلات ذئاب الجبل والمال والبنون والضوء الشارد والسيرة الهلالية وويتربى فى عزو وجحا المصرى ومحمود المصرى والرجل الآخر.

ويجيب المخرج القدير.. كيف حصل على جائزة الدولة التقديرية فى الفنون وأيهما أفضل تكريم نجوم الفن قبل أم بعد الرحيل؟، ويقدم روشتة لعودة الدراما والسينما المصرية للسيطرة على الساحة العربية والأفريقية.

"صالة التحرير" مع عزة مصطفى
 

تستضيف الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير على قناة صدى البلد، الدكتور صلاح فوزى، أستاذ القانون الدستورى للحديث عن أبرز التشريعات التى إقرارها من مجلس النواب خلال عام 2018، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء.

"على مسئوليتى " مع أحمد موسى
 

يستضيف الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس هيئة التأمين الصحى، للحديث عن أخر التطورات بهيئة التأمين الصحى.

ويناقش أحمد موسى، مع الدكتورة سهير عبد الحميد، العديد من مشاكل التأمين الصحى، وخطة التأمين الصحى الشامل، وأخر التطورات فى برنامج التأمين الصحى الجديد.

برنامج على مسئوليتى يقدمه الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد من السبت إلى يوم الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساء.

"المواجهة" مع ريهام السهلى
 

تستضيف الإعلامية ريهام السهلى مقدمة برنامج المواجهة على قناة EXTRA NEWS، نجمة ذا فويس المطربة السورية بتول بنى والفرقة المرافقة لها وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

كما تستضيف الإعلامية ريهام السهلى، فى الفقرة الثانية، عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعلم الأرقام، وذلك لتقديم قراءة فى علم الابراج والأرقام لعام 2019.

"صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس
 

تواصل الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج صاحبة السعادة على قناة DMC، الاحتفال برأس السنة وذلك من خلال استضافة كل من الفنانة هناء الشوربجى والمخرج المسرحى سمير العصفورى، للحديث عن رحلتهم الفنية والمسرحية.

يذكر أن برنامج صاحبة السعادة تقدمه الإعلامية إسعاد يونس يومى الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع فى تمام الساعة الحادية عشر مساء.

"رأى عام" مع عمرو عبد الحميد
 

يناقش الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج رأى عام على قناة TEN، فى فقرة بعنوان "الشيزلونج" الحالة النفسية عند المصريين مع بداية عام 2019، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

ويستضيف الإعلامى عمرو عبد الحميد، مجموعةٌ متباينةٌ من المواطنينَ يقدمونَ كشفَ حسابِهم مع النفسِ عن العامِ المنتهى وعَلاقاتٌ يريدونَ التخلصَ منها فى العامِ الجديد وأخرى يريدونَ تنميتَها بالإضافة إلى تمارينُ نفسيةٌ وألعابٌ حيةٌ داخلَ الاستوديو.

"اليوم" مع عمرو خليل وسارة حازم
 

يستضيف برنامج اليوم الذى يقدمه كلا من الإعلامى عمرو خليل والإعلامية سارة حازم على قناة DMC، المهندس حسن توفيق، وكيل وزارة النقل والمتحدث باسم الهيئة القومية للأنفاق، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم للحديث عن المشروعات الجديدة التى تنفذها الهيئة.

"القاهرة اليوم" مع جمال عنايت
 

يناقش الإعلامى جمال عنايت مقدم برنامج القاهرة اليوم الذى يبث عبر فضائية اليوم فى تمام الساعة التاسعة والنصف ملف كيف تخلق طاقة ايجابية داخلك مع بداية 2019، مع الدكتورة رحاب أردش خبيرة علم الطاقة.

وفى الجزء الثانى من الحلقة تناقش بثينة توكل مبادرة حملة تنظيف النيل مع شادى عبدالله ونورهان فرج، وفى الجزء الثالث من البرنامج يناقش جمال عنايت حصاد الكتب" مع الكاتب مصطفى شهيب.

كما يستعرض القاهرة اليوم أغانى الكريسماس وأعياد الميلاد مع أغانى فرقة كورال سان مارك، والدكتور جورج لطيف، قائد كورال سان مارك.

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم الذى يبث عبر فضائية اليوم، فى تمام الساعة التاسعة والنصف من تقديم جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة