أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد 2018.. شهادات تقدير من أساطير العالم لـ محمد صلاح

الثلاثاء، 01 يناير 2019 01:30 ص
حصاد 2018.. شهادات تقدير من أساطير العالم لـ محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف نجم المنتخب الوطنى وفريق ليفربول محمد صلاح، هداف الدورى الإنجليزى فى الموسم الحالى، أنظار أساطير كرة القدم فى الفترة الأخيرة، بعد تألقه اللافت للأنظار، سواء مع منتخب بلاده وقيادته للتأهل إلى مونديال روسيا، أو الريدز منذ انضمامه إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأصبح محمد صلاح موضع إعجاب وإشادة من قبل العديد من أساطير كرة القدم على مر العصور، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع ليفربول.

التقرير التالي يسلط الضوء على عبارات الإشادة التي إنهالت على محمد صلاح من مختلف أساطير العالم..

جيرارد (نجم ليفربول السابق ومدرب رينجرز الحالى)

"محمد صلاح أفضل لاعب فى الكوكب لقد سجل هدفين وصنع اثنين آخرين فى الفوز 5-2 على روما وقاد فريقنا لبلوغ النهائى لأول مرة منذ عقد من الزمان.. بالتأكيد هو لا مثيل له".

ريفالدو (نجم برشلونة والبرازيل السابق)

"إنه لاعب عظيم، قادرٌ على تغيير مجرى الأمور، يتعيّن أن يحافظ على ذلك كما فعل كريستيانو رونالدو وميسى لعشر سنوات، أصبح مستواه مقارباً لهما الآن".

 

دروجبا (نجم تشيلسى وكوت ديفوار السابق)

"لا يمكن توقع طريقة لعبه، بوسعه المراوغة بقدمه اليسرى، إنه سريع، وقد أصبح قوياً، بوسعه تسجيل الأهداف، وقد أصبح صاحب اليد العليا".

ديل بييرو (نجم يوفنتوس السابق)

"صلاح لاعب استثنائي، إنه يقدّم أداءً منتظماً وقوياً بينما يتمتّع بمهارات استثنائية تؤهله ليكون أفضل لاعب فى العالم فى غضون أشهر قليلة".

مارادونا ( أسطورة الارجنتين )

"لاعب رائع وسريع ويتمتع بالذكاء، يجيد اللعب بالرأس والقدم، ويعلم جيداً كيف يتحرك داخل أرض الملعب، تعلم ذلك فى الدورى الإيطالى، فهذا نفس أسلوب اللعب هناك".

تييري هنري ( أسطورة أرسنال السابق ومدرب موناكو )

"محمد صلاح يظهر نشيطا وحيويا ومن أهم لاعبى فريقه، بالنسبة لى هو لاعب استثنائى ويملك ميزة خاصة ليصبح لاعبا استثنائيا لليفربول، أحب طريقته فى اللعب المباشر فلا نرى كثيرين فى الملعب يملكون هذه الميزة".

 

بيليه ( أسطورة البرازيل )

"لا تشعروا بالدهشة، إنه أحد أفضل خمسة لاعبين في العالم الآن".

تشافي ( قائد برشلونة السابق والسد القطري الحالي )

"محمد صلاح لاعـب يتميز بالسرعة الفائقة، سرعته أحيانًا لا تُصدق، لاعب قوته تكمن فى سرعته الفائقة وميزته الاعتماد على الأسلوب المباشر عند امتلاكه الكرة، يتجه مباشرة نحو المدافع، ليس من السهل على أى لاعب التأقلم بسرعة وفرض نسقه فى البطولات الأوروبية وخاصة الكبرى منها".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة