أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد العوضى يستقبل 2019 بمسلسلين وفيلمين.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 01 يناير 2019 08:00 ص
أحمد العوضى يستقبل 2019 بمسلسلين وفيلمين.. اعرف التفاصيل أحمد العوضى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الفنان أحمد العوضى حالة من النشاط الفنى فى نهاية 2018، ويستقبل العام الجديد 2019 بمسلسلين ينافس بهما فى السباق الرمضانى المقبل، وفيلمين مع النجم محمد إمام والفنانة رانيا يوسف.

المسلسل الأول مع النجمة ياسمين عبد العزيز "الملكة"، الذى تعاقد عليه الأيام الماضية بشكل رسمى، ومن المقرر أن ينطلق تصويره منتصف يناير المقبل، فى الديكورات المخصصة للعمل حيث تم التعاقد معهم الأيام الماضية كما انضم الفنان مكرم مراد وأحمد كمال، للأبطال لتجسيد أدوار مهمة خلال أحداث العمل.

وانتهى مؤلفو المسلسل من كتابة 20 حلقة من أحداث العمل، وتعقد ياسمين وصناع المسلسل جلسات عمل يومية مع مخرج العمل حسام على ومؤلفى المسلسل الذى تنتجه شركة سينرجى، للوقوف على التفاصيل النهائية للموضوع الذى يتناوله العمل والشخصيات فى الأحداث واختيار باقى الفنانين المشاركين فى البطولة.

وتعود ياسمين عبد العزيز بـ"الملكة" الى الدراما فى رمضان المقبل بعد غيابها عن الموسم الماضى، حيث قدمت آخر مسلسلاتها "هربانة منها" فى شهر رمضان قبل الماضى مع شركة سينرجى، وخاضت به أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية وشارك فى بطولة العمل مصطفى خاطر وإخراجه معتز التونى.

كما يشارك فى أحداث الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" للنجم أمير كرارة، والذى انطلق تصويره الفترة الماضية فى الديكورات المخصصة للعمل ويجسد شخصية هامة خلال أحداث المسلسل بجانب بطل العمل من إخراج بيتر ميمى وتأليف باهر دويدار.

ولم يقتصر الأمر على الدراما فقط بل يشارك فى فيلمين دفعة واحدة الأول انتهى من تصويره وهو فيلم "أسوار عاليه"، للنجمة رانيا يوسف ويجسد دور البطولة أمام رانيا، والتى تتبع أحداث الفيلم مسارات اجتماعية مختلفة داخل المجتمع المصري، متناولة العلاقات المتشابكة بين الطبقات الاجتماعية المختلفة، كما يعرِج على تجارة المخدرات وآثارها السلبية في المجتمع والناس.

والثانى فيلم محمد إمام "لص بغداد"، من انتاج سينرجى، حيث صور فيه عدد من المشاهد أمام بطل العمل، وأوقف صناع الفيلم التصوير الأيام الماضية لتحضيرات امام مسلسله الرمضانى المقبل للمخرجة شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب ويشارك فى بطولته كريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة