خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

والد الطفلة المختطفة بالإسماعيلية يروى كواليس الواقعة لـ"كل يوم"

الثلاثاء، 01 يناير 2019 10:29 م
والد الطفلة المختطفة بالإسماعيلية يروى كواليس الواقعة لـ"كل يوم" السائق والطفلة المختطفة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد زكى، والد الطفلة المختطفة بالإسماعيلية "حلا"، إن ابنته اختطفت من أمام المنزل بعدما قام الخاطف بتهديدها بالقتل ورش على فمها شئ مثل المخدر حتى لا تستطيع الحديث أو الاستنجاد بأحد، مشدداً على أنه عاش ساعات عصيبة حتى عثر على أبنته، وتابع:"محرر أبنتى من الاختطاف ملاك نازلى من السماء".

وأضاف "زكى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى،والإعلامية خلود زهران، عبر فضائية "on e"، قائلاً:"عشنا ساعات عصيبة والجانى أخذها من أمام العمارة عندما كانت تشترى من السوبر ماركت بعدما قال لها أنا صاحب بابا وعندما قالت له لا أنت مش صاحب بابا قام بتهديدها بالقتل".

واستكملت الطفلة المحررة الحديث خلال ذات الاتصال قائلة :"أنا بشكر عمو محمود". وكان "اليوم السابع" قد انفرد بنشر تصريحات سائق تاكسى بمحافظة الإسماعيلية يسمى محمود سيد، ضرب أروع الأمثلة للتضحية والشجاعة، حيث عرض حياته للخطر مقابل إنقاذ طفلة عمرها 8 سنوات من الخطف.

وبحسب ما انفرد به "اليوم السابع"، القصة يرويها "محمود سيد أحمد مرسى سلامة" 27 سنة حاصل بكالوريوس العلوم والتربية شعبة الرياضيات من جامعة قناة السويس، ومقيم نفيشة مركز الإسماعيلية لـ"اليوم السابع" قائلا: بعد ما انتهيت تأدية الخدمة العسكرية، منذ 4 سنوات لم أجد فرصة عمل، فقررت أعمل على تاكسى مقابل أجر يومى عن نهاية اليوم، لكى أعول أسرتى المكونة من الأبوين وشقيقين أنا أكبرهم، ومنذ يومين استقل التاكسى معى شخص فى العقد الرابع من العمر، من أمام مدرسة التكنولوجيا الساعة الثالثة عصر، ومن لهجته واضح أنه صعيدى، وكانت معه طفلة عمرها تقريبا 8 سنوات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة