خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

موقع بريطانى: ربما تكون نهاية العالم خلال 2019

الثلاثاء، 01 يناير 2019 09:00 م
موقع بريطانى: ربما تكون نهاية العالم خلال 2019 نهاية العالم
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية عام 2019 نشر موقع "ميرور" البريطانى تقرير جديد يشير إلى أن هناك بعض الأخبار السيئة التى تتنبأ بأن نهاية العالم ستكون هذا العام، وذلك وفقا لبعض النظريات التى تقول إن ديسمبر من هذا العام سيشهد نهاية العالم.

ويقول المؤلف "ديفيد مونتين" فى كتابه "End Times and 2019: The End of the Mayan Calendar and the Countdown to Judgment Day" إن هناك أدلة كثيرة  تشير إلى أن هذا العام هو الأخير للبشر، أبرزها شكل النجوم.

إذ يوجد تنبؤات قديمة تربط وصول للنجوم لشكل معين بنهاية العالم، وباستخدام أنظمة الكمبيوتر، يرى المؤلف أن هذا سيحدث فى شهر ديسمبر من هذا العام، وفى موقعه على الإنترنت، يقول مونتين إن فترة سبعة أيام تبدأ من 21 ديسمبر وتنتهى فى 28 ديسمبر، ستكون بمثابة نهاية للبشرية.

يذكر أن "مونتين" تنبأ سابقاً أن المسيح سيأتى إلى الأرض يوم 6 يونيو 2016 ، وقد ادعى سابقاً أن الرئيس باراك أوباما هو لوسيفر، ولكنه ليس أول شخص يشير إلى أن العالم سينتهى هذا العام، إذ يدعى مدون آخر ديعى "رونالد واينلاند" أن العالم سينتهى فى التاسع من يونيو من هذا العام، ووفقا لتاريخ التنبؤات بنهاية العالم، فمثل هذه التنبؤات غير دقيقة ولا يمكن الاعتماد عليها كأمر جدى.

يذكر أن سبق وأشار العلماء إلى سيناريوهات نهاية الأرض، على سبيل المثال قال علماء الفلك إن الشمس سوف تزداد حرارة مع نهاية حياتها وستتوسع فى النهاية وتدمر الكواكب المحيطة بها، ويمكن أن يكون ذلك بعد مليار سنة وبحد أقصى 5 مليارات سنة، ومن المتوقع أن يضرب كويكبا الأرض ولكن ذلك ليس قبل 500000 عام تقريبًا، والاحتمال الأكثر قابلية للتحقيق هو أن يخترع البشر نوعا من الأسلحة الفائقة المروعة التى ستقتلنا جميعا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

الكون ينتظم من ملايين السنين بقدرة خالقه

الله ينور عليك فعلا العالم لن يفنى الا بايدى بشرية تخترع سلاحا يدمر الكون كله والتساؤل هنا لماذا يبحث هؤلاء الاغبياء وهم كذلك من وجهة نظرى رغم علمهم يبحثون فى امور لو صدقت لن ينالوا اى تكريم على ابحاثهم لان الكون سينتهى فلماذا يبعثون الخوف فى نفوس العامة الذين يصدقون هذه الاكاذيب رغم مرورنا بتجارب سابقة لاحصر لها فى التاريخ ومنهم تجربة ايام الدولة الفاطمية فى مصر حينما انتشرت شائعة تقول بنهاية العالم ولما لم تتحقق ادعى المصريون ان السيد البدوى تضرع الى الله ان يرحمنا فاستجاب الله

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

مصر

كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة