خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قارئ يشكو مخلفات ترعة بالقرب من الدائرى بمحيط أم بيومى فى الجيزة

الثلاثاء، 01 يناير 2019 02:00 م
قارئ يشكو مخلفات ترعة بالقرب من الدائرى بمحيط أم بيومى فى الجيزة مخلفات الترعة
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ، عمر عزام، عبر خدمة صحافة المواطن، مسئولى وزارة الرى، والأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، سرعة تغطية إحدى الترع المتواجدة بالقرب من الطريق الدائرى، بمحيط منطقة أم بيومى، حيث يكسوها القمامة والمخلفات وجميع النفايات والتى تلقى بأثرها السلبية على حياة المواطنين القاطنين بالأبراج السكنية أمامها مباشرة، حيث أصيب العديد منهم بأمراض الحساسية والربو، نتيجة إنبعاث الروائح الكريهة طوال اليوم.  

 

وقال القارئ، " لا فى رئيس مدينة ولا مسئولى من وزارة الرى بيهتم بالمنطقة والأهالى، أصيب العديد منا بالأمراض، الترعة قريبة من ام بيومى والطريق الدائرى يتم إلقاء بها كافة النفايات والمخلفات، مش عارفين نعيش من الروائح الكريهة".  

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

medhat soliman

محافظة القليوبية

شبرا الخيمة بقت قوم من المخلفات والصرف الصحي علي الطريق العام ؟ شارع احمد عرابي شارع 15 مايو ام بيومي ارض نوبار الوحدة العربية ؟ امام المدارس امام المستشفيات علي الطريق العام ؟ اين المحافظ اين الحي اين الرقابة اين الضمير اين اعضاء مجلس الشعب لا احد يستجيب لاحد يعمل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة