خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قاتل أسرته بكفر الشيخ: خنقت زوجتى بحبل الستارة وطعنتها وتخلصت من الأطفال

الثلاثاء، 01 يناير 2019 02:23 م
قاتل أسرته بكفر الشيخ: خنقت زوجتى بحبل الستارة وطعنتها وتخلصت من الأطفال المتهم بقتل زوجته
كتب ـ محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت وزارة الداخلية أن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ كشفوا غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة مقتل ربة منزل وأبنائها الثلاثة داخل منزلهم.

وأوضحت الداخلية، أنه فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام ومديرية أمن كفر الشيخ لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ "أحمد.ع.ذ " - طبيب - ومُقيم بدائرة قسم شرطة أول كفر الشيخ باكتشافه مقتل زوجته المواطنة "منى.ف.س " ربة منزل، وأبنائه الثلاثة (عبد الله - سن 8، عمر- سن 6، ليلى- سن 4) بالشقة محل سكنهم ، حيث تبين من الفحص وجود جثتى الزوجة وابنتها بصالة الشقة والطفلين على سريرهما بحجرة نومهما وبهم جروح ذبحية وسلامة جميع منافذ الشقة، تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها ووالد الأطفال لوجود خلافات أسرية بينهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب ومداومتها افتعال الخلافات مع أهليته، مضيفا أنه قام بخنقها بحبل ستارة فى المنزل وطعنها بسكين حتى تأكد من وفاتها، ثم طعن أبناءه تباعاً فأودى بحياتهم، واستولى على المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته لتضليل جهات البحث والإيحاء بأن الحادث بدافع السرقة، وأرشد عن "السكين المستخدم وحبل الستارة والمشغولات الذهبية" بمكان إخفائها بالجزيرة الوسطى بطريق "كفر الشيخ المحلة".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة الملاعين

هذا الملعون هو خالدا في جهنم كما اخبرنا رب العزة في القران الكريم

في قوله تعالي .{ وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً } - ( سورة النساء : 93 ). صدق الله العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

Hassan

لا حول و لا قوة الا بالله

الله يرحمهم و يرحمنا و يرحم جميع المسلمين الله يعينه اما يفوق من صدمته و يلاقي نفسه موت عياله و خسر دينه و دنيته متهيألي ان اللي يوصل لكده و يموت ملائكه اما شيطان او ان مراته حولته لشيطان و في الاخر مش حتفرق طالما ان الشيطان قتل الملائكه. اطلب من كل ام تعلم بنتها تعامل جوزها ازاي اذا كانت هي أصلا تعرف تتعامل. اطلب من المشرع المصري يراجع قوانين الأحوال الشخصية اللي تذل الراجل في رؤيه و نفقه و خلع و قله أدب ، اطلب من كل اب انه يعلم ابنه ازاي يتعامل مع مراته لو هو يعرف يتعامل. مع القوارير. المشكله مش فرديه دي مشكله مجتمع و مشكله تربيه أهل لعيالهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( لاتغضب ))

...و...و مساء الخير .....حديث شريف لرسولنا الأعظم صلى الله عليه وسلم ....( لاتغضب ) ....ثم أردفه شارحا ...لو سائرا قف ...لو واقفا أجلس ...وتوضأ ...فالماء يطفأ وسوسة الشيطان .....تغمدهم الله بواسع رحمته ....وكان الله في عون أبيهم ....الذي أشفق عليه جدا جدا ....لاحول ولاقوة الا بالله .......ربنا اكشف عنا السوء ....فليس لها من دون الله كاشفه .

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

طــبــيــب ؟؟؟

حبل المشنقة فى انتظارك يا حلو ،،، طبيب ؟ هزلت ورب الكعبة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العسقلانى

طب ليه الاولاد

طب مراته عرفنا قتلها ليه طب عياله ودى اطفال لا شافوا ولا عرفوا يعنى الطفل سنه ده هيشهد عليك طب ليه حد يقلنا السبب

عدد الردود 0

بواسطة:

Paplo

انت طلعت غبي مرتين

1- غبي لما قتلت زوجتك و اولادك 2- غبي لما اعترفت ب القتل

عدد الردود 0

بواسطة:

هارون

الجنون

هذا هو الجنون بعينه اين سيكون في الاخره إلا في جهنم ويجب اعدامه فورا مهما كانت دوافع القتل شئ غريب ومفزع وتقشعر منه الابدان كيف لعاقل ان يقتل اطفال حتي لو ثبت انهم مش ابنائه وخساره فيه كلمة دكتور

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

طيب طلقها وطلق كمان ولادك معاها لكن متقتلهمش

صرح هذا القاتل أن سبب جريمته هو الخلاف بين أهله وزوجته ، ظني أن أهله شحنوه لدرجة أنه فقد صوابه ، عموما ( العشرة متهونش إلا على ولاد الحرام) ، لعنة الله عليه.

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( Lola ))

...و...و مساء الخير ....بدءا ذي بدء ....عود حميد للأخت العزيزه Lola ....من الأجحاف بأن نكيل الأتهامات والتصورات الشخصيه لمثل هذه القضايا .......فلأم والأطفال يتغمدهم الله بواسع رحمته ....والألم ...والمعاناه ...والندم ...والقهر ...هي من نصيب الأب ( المسكين ) الذي استطاع الشيطان بأن يتملكه ليفعل هذه الجريمة النكراء .....ولا يصح بأن ندلو بدلونا ونرسم ( سيناريوهات ) للجريمه من بنات افكارنا .....على كل ليرحم الله الأم والأطفال ....وكان الله في عون الأب ( المكلوم ) ولن اقول القاتل .....لاحول ولاقوة الا بالله .....اللهم اكشف عنا مانحن فيه ....فليس لها من دون الله كاشفه .

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

ال أ الاسكندراني

لا أفهم ذلك الاشفاق المبالغ فيه على مجرم قاتل ملعون خطط ودبر لذبح وتشفية أولاده وزوجته ولا أجدعها جزار في مدبح ، أحيانا نتفهم القتل الخطأ في مشاجرة أو على طريق أو عند الغضب الشديد الذي يصاحبه ذهاب التفكير وتدمير الأعصاب ، لكنك تشفق على مجرم ذبح أربع أفراد من دمه ولحمه!!! هذا شيء مبالغ فيه وغير سوي بصرف النظر عن صحة وخطأ السيناريو الذي تخيلته أنا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة