خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حزب تجمع أمل الجزائر: ندعم أى قرار لبوتفليقة بشأن الانتخابات الرئاسية

الثلاثاء، 01 يناير 2019 07:12 م
حزب تجمع أمل الجزائر: ندعم أى قرار لبوتفليقة بشأن الانتخابات الرئاسية الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمار غول رئيس حزب تجمع أمل الجزائر "تاج"، الشريك فى الائتلاف الحاكم، أن حزبه يبارك ويدعم ويعمل على تنفيذ أى قرار يتخذه الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة بخصوص الانتخابات الرئاسية القادمة المقررة فى أبريل المقبل.

وأعرب غول فى مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة عن دعم حزبه الثابت والمستمر للرئيس بوتفليقة، ودعا بوتفليقة إلى الاستمرار فى قيادة البلاد والتقدم للاستحقاقات القادمة، ودعا كافة الأطراف السياسية إلى العمل على انجاح محطة الرئاسيات القادمة لمواصلة مسار الاصلاحات وقطار التنمية وبناء اقتصاد قوي.

وأشار إلى أن النداء الذى أطلقه حزبه بخصوص عقد مؤتمر الاجماع الوطنى لايزال قائما وهو غير مرتبط بملف الانتخابات الرئاسية، وقال إن "النداء الذى اطلقه تجمع أمل الجزائر بخصوص مؤتمر الاجماع الوطنى للم الشمل ورفع التحديات ومواجهة المشاكل المطروحة لايزال قائما وهو غير مرتبط بملف الانتخابات الرئاسية".

وأكد أن حزبه لم يربط هذا المؤتمر الذى يهدف الى تعميق مسار المصالحة الوطنية ومرافقة التحولات الوطنية والاقليمية والعالمية إيجابا لا بتمديد الفترة الرئاسية الحالية ولا بتأجيلها، وقال إن المؤتمر صالح سواء بعد الانتخابات الرئاسية او قبلها بهدف طى الخلافات ورفع الخطابات الى مستوى المخاطر المحدقة بالبلاد.

وأشار الى أن لقاءات احزاب الائتلاف الرئاسى مستمرة، وقال إن "التحالف "يعمل بوضوح وبكل أريحية، سواء بطريقة جماعية أو ثنائية، مجددا التزام حزبه بقرارات الائتلاف الرئاسى الذى ستعقد هيئته التنسيقة لقاء قريبا فى اطار التحضير والاستعداد لمحطات قادمة".

وثمن رئيس حزب "تاج" الإنجازات التى حققتها الجزائر فى سنة 2018 فى جميع الميادين, سواء على المستوى الداخلى أو الخارجي، مشيرا إطلاق يوم عالمى للعيش معا بسلام (16 مايو) باقتراح من الجزائر وكذلك نجاح المقاربة الجزائرية فى حل العديد من النزاعات فى المنطقة ، كما أشاد بجهود الجيش وكافة أجهزة الامن فى حماية الوطن والتصدى للتهديدات والمخاطر الخارجية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة