خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النائب محمد الحسينى يطالب بسرعة تطبيق مبادرة زراعة الأشجار المثمرة

الثلاثاء، 01 يناير 2019 07:49 م
النائب محمد الحسينى يطالب بسرعة تطبيق مبادرة زراعة الأشجار المثمرة النائب محمد الحسينى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب محمد الحسينى عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة بولاق الدكرور ، اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بسرعة تطبيق المبادرة  المتعلقة بتغيير الاستراتيجية الخاصة بزراعة الأشجار فى الشوارع المصرية ، لافتا إلى أنه سبق وتقدم باقتراح برغبة وطلب إحاطة إلى البرلمان بهذا الشأن ، وتمت مناقشته داخل لجنة الإدارة المحلية ووافق عليه وزير التنمية المحلية.

وأوضح الحسينى فى تصريح لـ" اليوم السابع " أن  مضمون الاقتراح يتمثل فى أن إلغاء زراعة الأشجار غير المثمرة بالشوارع  مثل "  الفيكس زنخل الزينة ، وزراعة أشجار مثمرة بدلا منها، حيث " أن اشجار الزينة لا يوجد منه أى استفادة"-حسبما وصف -  وأن تغيير استراتيجية الزراعة بالشوارع أمر مهم يجب الشروع فى تطبيقه بأقرب وقت.

وحول ما قد يترتب على زراعة الأشجار المثمرة بالشوارع من تكدس مرورى وزحام بسبب تجمع المواطنين أمام تلك الأشجار ،قال الحسينى،أن هناك جدوى كبيرة من هذا الاقتراح على كافة المستويات ويمكن حماية تلك الأشجار من خلال عقود اسناء لبعض المقاولين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسن

زراعة الاشجار المثمرة في الشوارع

بداية كل الشكر للنائب المحترم محمد الحسيني هذا الاقتراح صائب وسيعود علي الشعب بالخير الوفير بيد ان ما ورد عليه من سلبيات من الممكن تلافيها بابسط الوسائل كتعين خفير يكون اجرة نسبة من ارباح المحصول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة