خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 1 / 1 / 2019

الثلاثاء، 01 يناير 2019 10:54 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 1 / 1 / 2019 فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 1 / 1 / 2019 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى يأتي نرصدها في السطور التالية:

طبيب الأهلى: إصابة محمد شريف فى "الكاحل".. وباسم على يعانى من "الخلفية"

قال الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، إن محمد شريف لاعب الفر يق اشتكى من كدمة فى الكاحل خرج على أثرها من مران الفريق اليوم، الثلاثاء، بعد كرة مشتركة مع زميله بالفريق ساليف كوليبالي.

وأكد طبيب الأهلى فى تصريحات صحفية أن محمد شريف سيخضع لفحص طبى في مران الغد لمعرفة وجود "ورم" من عدمه وهو ما سيُحدد مصير اللاعب من التدريبات التى يستعد خلالها الأهلى لمباراة بيراميدز الجمعة المقبلة والمؤجلة من الجولة الثامنة للدوري.

فيما أكد الدكتور خالد محمود أن باسم على يُعانى من إجهاد فى العضلة الخلفية وسيُجرى أشعة خلال الساعات الماضية لتحديد حجم هذه الإصابة.

صدمة جديدة للأهلى.. حسام عاشور يغيب أسبوعين

قال الدكتور الدكتور محمود طبيب الأهلى أن حسام عاشور لاعب الفريق يُعاني من التواء في الكاحل تعرض له خلال مران الفريق اليوم ، الثلاثاء، في نفس القدم التى كانت مُصابة منذ فترة وتماثل اللاعب للشفاء من هذه الإصابة قبل أن تتجدد الإصابة مرة أخرى.
 
انتظم المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي في مران الفريق المُقام حاليًا على ملعب التتش بعد تعافيه من آلام البرد التى طاردته خلال اليومين الماضيين.

 

ويستعد الأهلي لمباراة بيراميدز المقرر لها الجمعة المقبلة فى إطار منافسات مسابقة الدورى الممتاز. وكان أزارو قد تغيب عن مران الفريق الجماعى، أمس، بسبب ارتفاع درجة حرارته ومعاناته من نزلة برد شديدة حرمته من خوض تدريبات الكرة، وحصل المهاجم المغربي على أدوية ومسكنات لخفض الحرارة،.

وباتت حظوظ أزارو قوية في المشاركة أمام بيراميدز بعدما تماثل للشفاء من نزلة البرد الأخيرة التى هددت ظهوره في لقاء الجمعة المقبل.

الخطيب يغادر مران الأهلي وأحمد فتحي يبدأ التأهيل من إصابة "الأمامية"

غادر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ملعب التتش بعدما حضر جزءًا من مران الفريق مساء اليوم، الثلاثاء، استعدادًا لمباراة بيراميدز المؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الخطيب على حضور جزء من مران اليوم للمرة الأولى منذ تولى الأوروجويانى مارتن لاسارتى تدريب الفريق من أجل تحفيز اللاعبين، والشد من أزرهم لأهمية المرحلة المقبلة لاسيما أن إدارة النادى دعمت الفريق بعدد من الصفقات فى مقدمتها رمضان صبحى وجيرالدو ومحمود وحيد ومحمد محمود.
 
في الوقت نفسه، بدأ أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم، على هامش المران في بداية رحلة تجهيز اللاعب الذى يُعاني من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية حيث تجددت هذه الإصابة خلال مشاركته مع الأهلي أمام الداخلية، ليتأكد غيابه عن الفريق لمدة تصل إلى 6 أسابيع.

كوليبالي يصيب محمد شريف فى مران الأهلى.. وتأهيل 3 لاعبين

غادر محمد شريف، لاعب الأهلى مران الفريق مساء اليوم، الثلاثاء، بسبب الإصابة التى تعرض لها إثر كرة مشتركة قوية مع زميله بالفريق ساليف كوليبالى.

عقد الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، جلسة خاصة مع مؤمن زكريا لاعب الفريق عقب نهاية مران الفريق اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة بيراميدز التى تقام على استاد الدفاع الجوى يوم الجمعة المقبل، والمؤجلة من الجولة الثامنة فى بطولة الدورى العام.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة